السعودية والإمارات تحافظان على موقعهما.. واليمن تتراجع
السعودية والإمارات تحافظان على موقعهما.. واليمن تتراجعالسعودية والإمارات تحافظان على موقعهما.. واليمن تتراجع

السعودية والإمارات تحافظان على موقعهما.. واليمن تتراجع

حافظ المنتخب الأرجنتيني على موقعه في صدارة تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في الوقت الذي لم تشهد قائمة أول 50 منتخب على العالم أي تغير يذكر.

ومع إقامة مباراتين دوليتين فقط الشهر الماضي، لم يحدث أي تغييرات في تصنيف المنتخبات العشرة الأولى.

ويتصدر المنتخب الأرجنتيني التصنيف برصيد 1532 نقطة يليه منتخب بلجيكا برصيد 1364 نقطة ثم تشيلي برصيد 1353 نقطة ثم كولومبيا في المركز الرابع برصيد 1337 نقطة ثم ألمانيا برصيد 1309 نقطة يليها منتخب إسبانيا في المركز السادس برصيد 1277 نقطة ثم البرازيل برصيد 1261 نقطة يليها البرتغال في المركز الثامن برصيد 1184 نقطة يليها أوروجواي في المركز التاسع برصيد1158 نقطة ثم إنجلترا في المركز العاشر برصيد 1069 نقطة.

وتصدر المنتخب المكسيكي تصنيف منتخبات أمريكا الشمالية وحل في المركز الـ16 عالميا فيما تصدرت الجزائر تصنيف المنتخبات الأفريقية وحلت في المركز 33 عالميا وتصدرت إيران تصنيف منتخبات آسيا وحلت في المركز 42 عالميا وتصدرت نيوزلندا تصنيف منتخبات أوقيانوسيا وحلت في المركز 161 عالميا.

وحل منتخب كوت ديفوار في المركز الثاني على مستوى أفريقيا يليه منتخب غانا ثم السنغال ثم منتخب مصر في المركز الخامس.

وفي التصنيف الآسيوي جاء منتخب أستراليا في المركز الثاني يليه منتخب كوريا الجنوبية ثم اليابان ثم السعودية في المركز الخامس.

وحافظ المنتخب السعودي على مركز الـ60، كما ظلت الإمارات في موقعها 68، فيما تراجعت اليمن مركزا واحدا لتصبح 177 بدلا من 176.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com