محترفو المغرب ينتظرون الفرنسي هيرفي رونارد
محترفو المغرب ينتظرون الفرنسي هيرفي روناردمحترفو المغرب ينتظرون الفرنسي هيرفي رونارد

محترفو المغرب ينتظرون الفرنسي هيرفي رونارد

ينتظر اللاعبين المحترفين المغاربة الإعلان رسميا عن تعيين الفرنسي هيرفي رونارد مدربا جديدا للمنتخب المغربي، للعودة مجددا لحمل قميص "أسود الأطلس" بعدما همشهم المدرب المقال بادو الزاكي خلال فترة توليه المسؤولية الفنية.

ومن المحتمل أن يعلن الاتحاد المغربي في مؤتمر صحفي الأسبوع المقبل عن المدرب الجديد بعد نهاية المفاوضات مع المدرب الفرنسي، والذي يتواجد بالدار البيضاء المغربية رفقة محاميه.

ونستعرض أبرز اللاعبين الذين ينتظرون العودة للمنتخب المغربي:

يونس بلهندة (شالكة 04 الألماني)

همش بادو الزاكو، متوسط ميدان دينامو كييف السابق، والذي انتقل في الشتاء لفريق شالكة، مفضلا عليه مبارك بوصوفة، ويستعد للعودة للمنتخب المغربي لكون هيرفي رونارد يعرفه جيدا بحكم لعبه لفريق مونببلييه الفرنسي فترة طويلة.

عبدالحميد الكوثري (استاد ريميس)

اختلف المدافع المغربي مع المدرب بادو الزاكي وقرر مقاطعة المنتخب المغربي، وسيكون رونارد طريقه للعودة لصفوف المنتخب مجددا.

سفيان بوفال (ليل الفرنسي)

يعتبر أحد النجوم التي يتنافس عليها المغرب وفرنسا، وكان قرر اللعب للمغرب قبل أن يتراجع عن قراره لخلافه مع الزاكي حول لعبه أساسيا، ومن المحتمل أن يقنعه رونارد باللعب للمغرب في ظل صعوبة حمله قميص المنتخب الفرنسي.

عادل تاعرابت والمهدي كارسيلا (بنفيكا)

همش الزاكي اللاعبان رغم كونهما انتقلا الصيف الماضي لبنفيكا البرتغالي وسيعودان للمنتخب المغربي مجددا مع المدرب الفرنسي الذي يعرفهما بشكل جيد.

محترفو دوريات الخليج العربي

عدة لاعبين يلعبون في دوريات الإمارات وقطر أبعدهم الزاكي، كلاعب الأهلي الإماراتي السعيدي، ولاعب الجيش القطري عبدالرزاق حمدالله، والأهلي القطري محسن ياجور وسيعودن بدورهم لقائمة الأسود مستقبلا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com