9 أندية تتنافس للتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

9 أندية تتنافس للتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

أبو ظبي – يسدل الستار الأربعاء، على الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات، من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وفي المجموعة الثانية، تشهد منافسة قوية بين ناديي الجيش القطري، وبونيودكور الأوزبكي على حجز بطاقة التأهل الثانية إلى الدور ثمن النهائي، واللحاق بنادي فولاد خوزستان الإيراني في حجز بطاقة التأهل للدور التالي من البطولة القارية.

وسيلعب الجيش القطري صاحب المركز الثاني “8 نقاط” مع بونيودكور صاحب المركز الثالث “5 نقاط”، بينما يلعب فولاد خوزستان المتصدر “11 نقطة” مع الفتح السعودي المتذيل برصيد نقطتين والذي ودّع المنافسة رسمياً.

وفي المجموعة الخامسة، تتنافس ثلاثة أندية على التأهل للدور ثمن النهائي هي سيريزو أوساكا الياباني، و شاندونغ ليونينغ الصيني، وبوريرام يونايتد التايلاندي، حيث يتنافس كل منهم للحاق ببوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي الذي حسم بطاقة التأهل منذ الجولة الماضية، حيث تتساوى عدد الأندية الثلاثة في عدد النقاط برصيد 5 نقاط.

وسيلعب بوهانج ستيلرز “11 نقطة” مع بوريرام يونايتد، وشاندونغ ليونينغ مع سيريزو أوساكا.

وفي المجموعة السادسة، تتنافس الأندية الأربعة على التأهل، حيث يلعب إف سي سيول الكوري الجنوبي “8 نقاط” مع بكين غوان الصيني “6 نقاط”، وسانفريس هيروشيما الياباني مع سنترل كوست مارينرز الأسترالي بنفس الرصيد من النقاط “6 نقاط”.

أما المجموعة الأولى، فقد حجز ناديا الشباب السعودي والجزيرة الإماراتي بطاقتي التأهل إلى ثمن النهائي وستكون الجولة الأخيرة في تلك المجموعة لا جدوى منها.

ويلعب الجزيرة “10 نقاط” مع الشباب “12 نقطة”، بينما سيواجه استقلال طهران الإيراني “4 نقاط” نظيره الريان القطري “3 نقاط”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث