مدرب الهلال: “نكون أو لا نكون” أمام السد

مدرب الهلال: “نكون أو لا نكون” أمام السد

الرياض – ينظر سامي الجابر مدرب الهلال السعودي لمباراته الثلاثاء أمام ضيفه السد القطري في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم على أنها مسألة “نكون أو لا نكون” في النسخة الحالية من البطولة.

وقال الجابر في مؤتمر صحفي الإثنين بمقر النادي السعودي إنه سيلعب من أجل الفوز ولا شيء غيره في المباراة التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

ويحتل الهلال بطل آسيا 2000 المركز الرابع والأخير بالمجموعة الثانية برصيد نقطتين بينما يتربع السد بطل آسيا 2011 في الصدارة بخمس نقاط متقدماً بفارق الأهداف على الأهلي الإماراتي الذي سيستضيف سيباهان الإيراني أيضاً.

وأوضح الجابر للصحفيين: “الجميع يعلم أن المباراة بالنسبة لنا مهمة جداً ونكون أو لا نكون فيها. خلال الأيام الماضية استعدينا بشكل قوي لنقدم أداءً مميزاً في اللقاء ونظفر بالنقاط الثلاث.”

وأضاف: “لمست خلال الأيام الماضية التركيز والحضور الذهني من لاعبي الفريق واستشعارهم أهمية الفوز لاسعاد الجماهير الهلالية التي دائما ما تساندنا وهي سر الهلال وسلاحه القوي لإرباك أي فريق.”

وتابع: “الفريق أصبح أكثر قوة بعد عودة المصابين والغائبين عدا المحترف الكوري الجنوبي كواك تاي هي الذي يواصل برنامجه التأهيلي.”

ومن المنتظر أن تكون مباراة الهلال مع السد جاذبة للجماهير السعودية خاصة بسبب ظروف الفريق صاحب الأرض الذي فقد فرصة إحراز اللقب المحلي ولم يتذوق حتى الآن طعم الانتصار في البطولة القارية.

وخرجت المباراة الأولى بين الفريقين في الجولة الماضية قبل أقل من أسبوعين بالتعادل 2-2 ومن المتوقع أن تقام هذه المباراة في أجواء مثيرة.

على الجانب الآخر، عبر المغربي حسين عموته مدرب السد عن ثقته الكبيرة في لاعبي فريقه في تحقيق نتيجة إيجابية مشيراً في الوقت ذاته إلى أن مباراة الغد ستكون ممتعة.

ويتوقع أن تحفل المباراة بالاثارة بسبب حاجة كل فريق للفوز خاصة وأن فارق النقاط في المجموعة ليس كبيراً ونتائج الجولة الرابعة قد تغير ترتيب المجموعة بالكامل.

وعن تأثير غياب الثنائي طلال البلوشي والإسباني راؤول قال عموتة: “الكل يعلم قيمة طلال البلوشي الفنية خصوصاً في النواحي الدفاعية للفريق وعدم وجوده سيؤثر بشكل كبير نظير ما يملكه من خبرة كبيرة وهذا الأمر ينطبق على الإسباني راؤول غونزاليس.”

وقال مصعب خضر لاعب السد إن الحضور الجماهيري في مباراة الغد سيمنحهم دافعاً كلاعبين لتقديم أداء جيد، ولن يؤثر عليهم بشكل سلبي مشيراً إلى أن المباراة لن تكون سهلة لسعي الهلال لتحسين وضعه والظفر بالنقاط الثلاث مبيناً أن التركيز وعدم ارتكاب الأخطاء هما مفتاح تحقيق الفوز لأي فريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث