من هو الأمير السعودي الذي تكفل بمصاريف انتقال علي الحبسي لنادي الهلال؟
من هو الأمير السعودي الذي تكفل بمصاريف انتقال علي الحبسي لنادي الهلال؟من هو الأمير السعودي الذي تكفل بمصاريف انتقال علي الحبسي لنادي الهلال؟

من هو الأمير السعودي الذي تكفل بمصاريف انتقال علي الحبسي لنادي الهلال؟

أعلن الأمير ورجل الأعمال السعودي البارز، الوليد بن طلال، اليوم الأحد، أنه سيتكفل بكل المبالغ المالية لانتقال حارس منتخب سلطنة عمان لكرة القدم، علي الحبسي، إلى نادي الهلال السعودي.

وكتب الأمير الوليد في تغريدة له عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر" "جمهور الهلال يطالب بأن يكون علي الحبسي هلاليًّا، لذا أتكفل بانتقال حارس منتخب سلطنة عمان الشقيقة لفريق الهلال.

وكان الحبسي وصل اليوم الأحد إلى المملكة تمهيدًا لانضمامه لفريق الهلال السعودي بشكل رسمي قادماً من فريق ريدينغ الإنجليزي، حيث سيلتقي الأمير نواف بن سعد، رئيس النادي، قبل توقيع عقده الرسمي، ثم المغادرة إلى النمسا والانضمام لمعسكر الفريق الإعدادي للموسم المقبل.

ويُنتظر أن يستلم علي الحبسي من الهلال مبلغ 5.2 مليون يورو كرواتب سنوية مدة 3 سنوات، بما يعادل 22.5 مليون ريال، أي 7.5 مليون ريال سنويًّا سيتكفل بدفعها الأمير الوليد دون أن تتحمل خزينة النادي أي مصاريف.

ودشنت جماهير الهلال السعودي هاشتاغ #شكرا_الوليد_بن_طلال قدمت خلاله الشكر للأمير على تمويل الصفقة كما وصفته بالداعم الحقيقي.

وغرد خالد براك العتيبي قائلًا: "شكرا_الوليد_بن_طلال" على تكفله بصفقة الحارس علي الحبسي قول وفعل يابو خالد .. بقيادة رجال على قلب رجال".

وقال عبدالله الحنيا "شكرا_الوليد_بن_طلال" داعم حقيقي للنادي مع كل الإدارات، يستحق الشكر من جماهير الزعيم.

كما غرد عبـدالله السلمـي قائلًا: "شكرا_الوليد_بن_طلال، يستاهل الشكر ووجه السعد كمان ورجال الهلال كلهم يستاهلو الشكر وقليله بحقهم سخرو كل شي عشان الزعيم عشان جمهوره العظيم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com