السد القطري يتعادل مع الهلال السعودي إيجابيا

السد القطري يتعادل مع الهلال السعودي إيجابيا

الدوحة – غابت الأجواء السياسية المشحونة بين قطر والسعودية، عن اللقاء الذي جمع بين فريقي السد القطري والهلال السعودي في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ولم تشهد المباراة التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة أي تأثر بتلك الخلافات السياسية سواء في المدرجات أو في ملعب المباراة.

وتبادل لاعبو الفريقين الأربعاء، القمصان، وقاموا بمصافحة بعضهم البعض عقب نهاية اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وسجل هدفي الهلال البرازيلي تياغو نيفيز في الدقيقتين 45 و56، بينما سجل هدفي السد القطري طلال البلوشي، والجزائري نذير بلحاج في الدقيقتين 26 و66 من عمر اللقاء.

وفي الـ 5 مارس/ آذار الجاري، أعلنت كل من السعودية والإمارات والبحرين سحب سفرائها من قطر، وفي بيان مشترك، برّرت هذه الدول خطوة سحب السفراء بعدم التزام قطر باتفاق مبرم في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بالعاصمة السعودية الرياض ووقعه أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بحضور أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وأيده بقية قادة دول مجلس التعاون الخليجي الستة.

وفي مباراة ثانية بالمجموعة ذاتها، تغلب أهلي دبي الإماراتي على مضيفه سباهان أصفهان الإيراني بهدفين مقابل هدف.

وسجل هدفي أهلي دبي أحمد خليل، وإسماعيل الحمادي في الدقيقتين 39 و90، بينما أحرز هدف سباهان أصفهان الهولندي سيرغيو فان ديجك في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

وبذلك، يتصدر السد ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن أهلي دبي، ثم سباهان أصفهان برصيد 3 نقاط، وأخيراً الهلال السعودي برصيد نقطتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث