فوز الجيش وخسارة الفتح بدوري أبطال آسيا

طهران – خسر الفتح بطل الدوري السعودي أمام فولاد خوزستان بنتيجة 1-0، في المرحلة الثاني من المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا لكرة القدم الثلاثاء.

وسجل رحماني هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 69 من المباراة، ليتجمد رصيد الفتح عند نقطة واحدة في المركز الأخير ورفع فولاد خوزستان رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني.

وفي الدقيقة الخامسة والأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، كاد الفتح أن يسجل أول هدف له على الإطلاق في دوري الأبطال لكن لاعبه عبد العزيز أبو شقرة سدد الكرة فوق المرمى مباشرة من مدى قريب.

وفي نفس المجموعة، أحرز البرازيلي نيلمار هدفين بمجهود فردي بواقع هدف في كل شوط ليقود الجيش القطري للفوز 2-1 خارج أرضه على بونيودكور الأوزبكي.

وسجل نيلمار مهاجم الجيش الهدف الأول بعدما استحوذ على الكرة بعد منتصف الملعب بقليل وراوغ أكثر من لاعب قبل أن يضعها بهدوء في المرمى في الدقيقة 33.

وأضاف مهاجم فياريال الإسباني والريان القطري ومنتخب البرازيل السابق الهدف الثاني بعدما تلقى كرة من رمية تماس ومهدها لنفسه بمهارة قبل أن يسدد في المرمى من مدى قريب في الدقيقة 70.

وقلص بونيودكور الذي استحوذ على الكرة فترات طويلة الفارق في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق ضربة رأس من البديل باخودير باراديف.

وأصبح الجيش – الذي يشارك في دوري الأبطال للمرة الثانية – في الصدارة برصيد أربع نقاط متقدما بثلاث نقاط على بونيودكور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث