مدرب السعودية يسعى لاستمرار الأداء الجماعي أمام أندونيسيا

مدرب السعودية يسعى لاستمرار الأداء الجماعي أمام أندونيسيا

الرياض – قال خوان رامون لوبيز كارو مدرب السعودية إنه يسعى لاستمرار الأداء الجماعي للفريق قبل أن يستضيف أندونيسيا في ختام مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس آسيا لكرة القدم 2015 الأربعاء.

وحققت السعودية أربعة انتصارات متتالية قبل أن تتعادل مع الصين في الجولة السابقة في نوفمبر/تشرين الثاني لتضمن الفوز بصدارة المجموعة الثالثة والتأهل للنهائيات التي تستضيفها استراليا في مطلع العام القادم.

ويرغب المدرب الإسباني أن يواصل المنتخب السعودي – الساعي لاستعادة بعض أمجاده السابقة عقب سلسلة من الاخفاقات في السنوات القليلة الماضية – مستواه القوي في التصفيات أمام أندونيسيا التي تتذيل ترتيب المجموعة في مباراة الأربعاء في الدمام.

وأبلغ لوبيز كارو مؤتمراً صحفياً “في المباريات الماضية بذل الجميع جهداً كبيراً.. نسعى الآن لاستمرار هذه الروح وتقديم أداء جيد لتحقيق الأهداف التي وضعتها للارتقاء بالفريق في الجانب الفردي والجماعي.”

وأضاف “اللاعبون الغائبون يعرفون سبب غيابهم.. وإذا قمنا بتحليل أداء اللاعبين الذين شاركوا (في التصفيات) حتى الآن سنجد الجواب في الجماعية وليس الفردية.”

ورفض لوبيز كارو الحديث عن استبعاد عبد الله العنزي حارس النصر من التشكيلة بسبب تأخره في الانضمام للفريق وقال إنه المسؤول الوحيد عن القرار.

ومضى قائلاً “لا أحب الحديث عن الجوانب الفردية وأتمنى ألا أشعر بضغوط في هذه المسألة. الجميع يجب أن يتطور ومن ضمنهم الاعلام. لدينا 25 لاعباً وغياب لاعب لن يؤثر.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث