استدعاء 24 لاعبًا للمنتخب السعودي استعدادًا لمواجهة أستراليا
استدعاء 24 لاعبًا للمنتخب السعودي استعدادًا لمواجهة أستراليااستدعاء 24 لاعبًا للمنتخب السعودي استعدادًا لمواجهة أستراليا

استدعاء 24 لاعبًا للمنتخب السعودي استعدادًا لمواجهة أستراليا

أعلن بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم قائمة اللاعبين التي ستشارك في الفترة الأخيرة من استعدادات المنتخب لمواجهة منتخب أستراليا يوم 8 يونيو المقبل في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وحدد الجهاز الفني يوم الثلاثاء القادم موعدًا لتجمع اللاعبين في مدينة الرياض على أن تغادر البعثة عصر الأربعاء المقبل إلى مدينة أديلايد الأسترالية على متن طائرة خاصة من قبل الخطوط العربية السعودية الجوية للدخول في معسكر هناك لحين ميعاد المباراة.

وضمت القائمة 24 لاعبًا وجاءت كالتالي:

وفي الدفاع: محمد البريك وسعيد المولد وعمر هوساوي وأسامة هوساوي ومعتز هوساوي ومحمد آل فتيل وعبدالله الحافظ ومنصور الحربي وعبدالله الزوري.

وفي خط الوسط: عبدالملك الخيبري وسلمان الفرج وعبدالمجيد الرويلي وعبدالله عطيف وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وعبدالفتاح عسيري ويحيى الشهري وسالم الدوسري وسلمان المؤشر.

وفي الهجوم: محمد السهلاوي وناصر الشمراني.

يذكر أن المنتخب السعودي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف خلف اليابان المتصدر وبفارق 3 نقاط أمام المنتخب الأسترالي صاحب المركز الثالث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com