مدرب الهلال يرحب بكوزمين في لقاء أهلي دبي

مدرب الهلال يرحب بكوزمين في لقاء أهلي دبي

الرياض – أعرب سامي الجابر الذي يقود الهلال عن سعادته بلقاء المدرب الروماني كوزمين أولاريو مرة أخرى عندما يتقابل الفريق السعودي على أرضه مع الأهلي الإماراتي الأربعاء في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسبق أولاريو تدريب الهلال في 2007 وقاده للقب الدوري السعودي لكنه رحل في فبراير شباط 2009 ليتولى مسؤولية السد القطري بعد ذلك.

وقال الجابر المهاجم السابق للهلال ومنتخب السعودي في مؤتمر صحفي الثلاثاء “أولاريو تربطه علاقة قوية بالهلال من خلال عمله كمدرب للفريق قبل أكثر من خمسة مواسم. سيشاهد الجميع مباراة جميلة وسيلعب التفاعل الجماهيري دوراً كبيراً في ذلك.”

وأضاف قبل بداية مشوار الفريقين بالمجموعة الرابعة “جمال كرة القدم في اللقاءات التي تجمع الفرق القوية ببطولة دوري أبطال آسيا كالهلال من السعودية والأهلي من الإمارات.”

وتابع “سبق لي أن تعاملت مع البطولة الآسيوية كلاعب ومدير لإدارة كرة القدم والآن كمدرب. إنها بطولة ذت طابع خاص من خلال الفرق القوية التي تشارك فيها.”

وسيخوض الهلال اللقاء بمعنويات مرتفة بعد فوزه 4-3 على النصر في قمة محلية بالدوري السعودي الجمعة الماضي، كما أن الأهلي هو الآخر يتمتع بموسم جيد مع وجوده على القمة في الإمارات.

وربما يجد أولاريو الذي تولى مسؤولية الأهلي قبل بداية الموسم الحالي في اللقاء فرصة للعودة إلى المباريات والاستمتاع بذكريات جيدة عن عمله السابق مع الهلال.

ورغم الانطلاقة الجيدة للأهلي هذا الموسم ووجوده على قمة الدوري الإماراتي إلا أن أولاريو يعاني من متاعب خارج الملعب بعد تعرضه لأكثر من عقوبة بسبب النزاع مع ناديه السابق العين كان آخرها في وقت سابق من الشهر الجاري عندما قضت محكمة بحبسه ثلاثة أشهر مع إيقاف التنفيذ إضافة إلى تغريمه.

وقال المدرب الروماني “يوجد احترام متبادل بيني وبين جماهير الهلال. لهم مكانة كبيرة في قلبي. أثناء فترة إشرافي على تدريب الفريق كان الجمهور من أهم عناصر النجاح.”

وأضاف “أنا سعيد بالعودة إلى ملعب الهلال لكن أنا آسف لعودتي كمنافس للمرة الثانية.”

وكان أولاريو قاد العين في الموسم الماضي ولعب مرتين أمام الهلال في دوري أبطال آسيا وفاز 3-1 في الإمارات قبل أن يخسر 2-0 في السعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث