الفتح السعودي يسعى لمفاجأة بونيودكور في دوري أبطال آسيا

الفتح السعودي يسعى لمفاجأة بونيودكور في دوري أبطال آسيا

الرياض – سيسعى الفتح بطل السعودية لاستغلال ابتعاد ضيفه الأوزبكي بونيودكور عن المباريات الرسمية للتفوق عليه حين يقصان شريط المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم الثلاثاء.

ولم يبدأ الدوري في أوزبكستان حتى الآن ويقول فتحي الجبال مدرب الفتح إن هذه قد تكون نقطة إيجابية لصالح فريقه حين يلعب على أرضه في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالإحساء التي تبعد 300 كيلو إلى الشرق من الرياض.

وقال الجبال الذي قاد فريقه الصغير لأول ألقابه في دوري المحترفين السعودي متفوقاً على فرق عملاقة كالهلال والنصر والاتحاد لكنه يتعثر في المركز السابع هذا الموسم “المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا وهذا يدفعنا لتقديم كل ما لدينا لإسعادهم.”

وأضاف المدرب التونسي “الفريق الأوزبكي يخوض مباراته الأولى في الموسم فالدوري لم يبدأ عندهم.. هذه نقطة ايجابية لنا يجب أن نستفيد منها. كما أننا أطلعنا على بعض المباريات الودية (لهم) ودرسنا جوانب القوة والضعف لدى بونديكور وسنستغل كافة العوامل وأن نقدم مباراة جيدة تليق بالفتح وبالكرة السعودية.”

ولم يسبق للفتح اللعب في دوري الأبطال وستحصل جماهيره على فرصة لحضور المباريات مجاناً بعدما اشترى أعضاء شرف في النادي جميع التذاكر.

وقال الجبال “نخوض مسابقة جديدة مختلفة عن المسابقات المحلية في كافة الجوانب ونسعى من خلالها للظهور القوي والجميع بالنادي لديهم الرغبة الكبيرة في ذلك.”

وقال القائد حمدان الحمدان “هي بطولة تاريخية كبيرة وسنسعى في أول ظهور لنا أن تكون بدايتنا قوية تليق بحجم البطولة وأن نصالح جماهيرنا التي أثق تماما بأنها ستكون حاضرة لمساندتنا في هذه المهمة الوطنية وأتمنى أن نوفق في إسعادهم”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث