أغنى رجل عربي يقدم لسامي الجابر أثمن هدية

أغنى رجل عربي يقدم لسامي الجابر أثمن هدية
المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

أهدى الأمير الوليد بن طلال مدرب فريق الهلال السعودي سامي الجابر سيارة فاخرة من ماركة “بنتلي” بعد فوز الزعيم على النصر 4-3 مساء الجمعة ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من دوري عبد اللطيف جميل.

فبعد انتهاء المباراة المثيرة التي أقيمت على استاد الملك فهد بالرياض ، كتب الأمير الوليد في حسابه على “تويتر” “ثقتكم ودعمكم للمدرب السعودي سامي الجابر تؤتي ثمارها ومن هذا المنطلق أعلن عن مكافأة سامي بسيارة بنتلي- الوليد بن طلال”.

وكان الجابر محل انتقادات شديدة بعد خسارة كأس ولي العهد على يد النصر نفسه قبل نحو 10 أيام ، قبل أن يتلقى حملة دعم من المسؤولين وعدد من المدربين السعوديين، حيث اعتبروا أنه يحمل لواء المدرب الوطني في “معركة مع مدربين عالميين أجانب”.وفقا لشبكة CNN الإخبارية الأمريكية.

الجدير بالذكر أن فوز الهلال أجل تتويج فوز النصر باللقب إلى المراحل الثلاث المقبلة ، لكن المسابقة تتوقف لمدة شهر لاستئناف مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين وخوض المنتخب السعودي لمباراة دولية في تصفيات كأس آسيا.

وسبق للوليد أن أهدى قبل شهور سيارة “بنتلي” وأخرى “كامري” وجهاز “آيفون” للمثل الكوميدي فائز المالكي الذي تبرع بثمن السيارة الأولى لطفل يتيم، لاحقًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث