الهلال يتشبث بآماله الضئيلة من أجل اللحاق بالنصر

الهلال يتشبث بآماله الضئيلة من أجل اللحاق بالنصر

الرياض – سيحاول الهلال التعافي من آثار هزيمته في الجولة الماضية أمام الشباب والتشبث بآماله الضئيلة في اللحاق بالنصر المتصدر عندما يستضيف نجران الخميس في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

واتسع الفارق بين الهلال صاحب المركز الثاني والنصر إلى تسع نقاط بعد الهزيمة 1-0 على ملعب الشباب الأسبوع الماضي مع تبقي خمس جولات فقط على نهاية المسابقة.

ويملك الهلال 48 نقطة وهو ضعف رصيد نجران صاحب المركز الثامن والذي حقق انتصاراً واحداً في آخر عشر مباريات لكن الفريق لم يخسر في الجولات الأربع الأخيرة.

وسيفتقد الهلال جهود المدافع الكوري الجنوبي كواك تاي هوي للإصابة وعبد العزيز الدوسري بسبب الإيقاف.

ويرغب السوري نزار محروس مدرب نجران في الابتعاد عن منطقة الخطر وخاصةً أن فريقه يتقدم بثلاث نقاط فقط على الرائد صاحب المركز قبل الأخير، وسيستعيد الفريق جهود لاعب الوسط سلطان الشريف بعد غيابه عن اللقاء الماضي للإيقاف.

ويريد الشباب صاحب المركز الرابع برصيد 32 نقطة تعزيز موقعه في المربع الذهبي عندما يستضيف التعاون الذي يحتل المركز الخامس.

ويتأخر التعاون بنقطة واحدة عن الشباب الذي استعاد توزانه في الفترة الأخيرة بعد سلسلة من العروض الضعيفة جعلته يبتعد عن سباق المنافسة لكن لاعب الوسط عبد الملك الخيبري سيغيب عن الفريق بسبب الايقاف.

ويتمنى الجزائري توفيق روابح مدرب التعاون أن يواصل فريقه المنافسة على انهاء الموسم بين الأربعة الكبار وتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد غياب أربع جولات عن الانتصارات، لكنه يجب أن يخوض اللقاء القادم بدون لاعب الوسط فهد حمد الذي يغيب بسبب الإصابة.

ويتطلع العروبة الذي يملك 21 نقطة للعودة إلى الانتصارات بعد غياب ثلاث مباريات عندما يواجه الشعلة صاحب المركز التاسع.

وسيرحب الشعلة بعودة المالي مامادو كندو إلى خط الظهر لكنه سيفتقد جهود مواطنه لاعب الوسط لاسانا فاني والمدافع يحيى كعبي للايقاف.

وسيغيب الظهير الأيمن عدي عمرو عن العروبة للإيقاف بينما سيعود المدافع فواز فلاتة لصفوف الفريق.

ويأمل الفيصلي والرائد الابتعاد عن منطقة الخطر عندما يتقابل الفريقان اللذان يملك كل منهما 21 نقطة بعد غد الخميس.

وسيستهل المدرب الروماني ايوان اندوني فترته الثانية مع الاتفاق بمواجهة صعبة الجمعة أمام النصر الذي لم يخسر أي لقاء في هذا الموسم.

وعاد اندوني (53 عاما) لتدريب الاتفاق مرة أخرى هذا الأسبوع خلفاً للصربي جوران توفجيتش مع تراجع نتائج الفريق بشدة في الفترة الأخيرة.

ولم يحقق الاتفاق صاحب المركز العاشر والذي يملك 22 نقطة أي انتصار في آخر ثماني مباريات بالدوري.

وفي ختام الجولة، سيلعب الاتحاد صاحب المركز السادس مع النهضة متذيل الترتيب والفتح حامل اللقب مع الأهلي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث