الهلال يتمسك بآماله في المنافسة أمام الشباب
الهلال يتمسك بآماله في المنافسة أمام الشبابالهلال يتمسك بآماله في المنافسة أمام الشباب

الهلال يتمسك بآماله في المنافسة أمام الشباب

الرياض - سيحاول الهلال التمسك بآماله في المنافسة واستمرار ملاحقة النصر المتصدر عندما يحل ضيفاً على الشباب صاحب المركز الرابع في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم الخميس.



ووجه النصر لطمة لمعنويات الهلال مطلع الأسبوع الحالي بعدما كسر هيمنة منافسه على لقب كأس ولي العهد في آخر ستة مواسم ليفوز عليه 2-1 في المباراة النهائية.

ومع تبقي ست جولات على نهاية المسابقة انحصر الصراع على اللقب بين النصر الذي يملك 54 نقطة والهلال وله 48 نقطة مع وجود الأهلي في المركز الثالث بفارق كبير عن الفريقين.

ويدرك سامي الجابر مدرب الهلال جيداً إن أي تعثر سيكلف فريقه غالياً وخاصة أن النصر لم يخسر أي مباراة في الدوري هذا الموسم ويسير من فوز إلى آخر في طريقه إلى التتويج بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 1995.

وسيستعيد الهلال جهود كواك تاي هو مدافع كوريا الجنوبية بعد شفائه من الإصابة.

ومع ابتعاده عن المنافسة سيحاول الشباب ومدربه التونسي عمار السويح تعزيز آمال الفريق في أجل التأهل إلى دوري أبطال آسيا الموسم القادم.

وتعادل الشباب في آخر مباراتين لكنه يبتعد بنقطتين فقط وراء الأهلي الذي يملك 31 نقطة ويحل ضيفاً على الرائد.

ولم يعرف الرائد الطريق إلى الفوز في آخر خمس مباريات ويحتل المركز 12 بين 14 نادياً برصيد 21 نقطة.

وسيفتقد الجزائري نور الدين بن زكري مدرب الرائد جهود ثنائي الهجوم المكون من فهد الجهني والبرازيلي برونو مورينو بسبب الإيقاف.

وسيحاول العروبة صاحب المركز قبل الأخير برصيد 20 نقطة انعاش آماله في البقاء عندما يستضيف نجران الذي يتقدم على منافسه بثلاث نقاط فقط.

وسيغيب المدافع فواز فلاتة للإيقاف عن العروبة الذي حقق انتصاراً واحداً في آخر ثماني مباريات كما سيفتقد نجران جهود لاعب الوسط سلطان الشريف لنفس السبب.

وسيدخل النصر مباراته بعد الجمعة أمام ضيفه الفيصلي منتشياً بنجاحه في الفوز بأولى بطولات الموسم الحالي تحت قيادة مدربه دانييل كارينيو القادم من أوروغواي.

واستعاد الفيصلي بعض التوزان بعد فترة طويلة من تراجع النتائج ليحقق انتصارين متتاليين ويرفع رصيده الى 21 نقطة في المركز 11 لكن الفريق لا يزال داخل دائرة الخطر.

وسيلعب التعاون مع النهضة متذيل الترتيب واتحاد جدة مع مضيفه الاتفاق والفتح بطل الموسم السابق مع الشعلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com