النصر يواصل انتصاراته بفوز صعب على العروبة

الرياض – أحرز البرازيلي ايلتون برانداو هدفين في الشوط الثاني ليقود النصر المتصدر لتحويل تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه العروبة المهدد بالهبوط، ومواصلة مسلسل انتصاراته المتتالية في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم السبت.

وأعاد النصر الفارق مع منافسه التقليدي الهلال إلى ست نقاط، بعدما حقق انتصاره 16 في 19 مباراة ليصبح رصيده 51 نقطة، ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

وقدم العروبة الذي يحتل المركز 12 برصيد 19 نقطة عرضاً مليئاً بالكفاح، وأنهى الشوط الأول متقدماً بهدف سجله الأردني عبد الله ذيب بعد ثماني دقائق.

لكن النصر انتفض في الشوط الثاني وأدرك له برانداو التعادل في الدقيقة 51 بضربة رأس، ثم سجل هدف الفوز بعد ثماني دقائق أخرى عقب كرة هيأها له حسن الراهب.

وسجل نجران أربعة أهداف في الشوط الثاني بينهم ثلاثية للبرازيلي جادسون ليحول تأخره بهدف إلى انتصار ساحق 5-1 على النهضة متذيل الترتيب والذي حقق انتصاره الأول فقط في الدوري هذا الموسم في الجولة السابقة.

وهذا هو الانتصار الأول لنجران بعد سبع مباريات دون فوز في مسيرة سيئة شهدت خسارته ست مباريات متتالية. ورفع نجران رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن.

وكان الهلال قد قلّص الفارق إلى 3 نقاط مؤقتاً بعد فوزه الصعب على مستضيفه الرائد 1-0، وجاء هدف الهلال الوحيد عن طريق المدافع سلطان الدعيع – وهو نجل حارس الهلال والسعودية سابقا محمد الدعيع – ليرفع الزعيم رصيده إلى 45 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث