الهلال البطل يواجه الفتح قبل نهائي كأس ولي العهد السعودي

الهلال البطل يواجه الفتح قبل نهائي كأس ولي العهد السعودي

الرياض – يسعى الهلال حامل اللقب الثلاثاء، لوضع قدم في نهائي كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم عندما يلاقي مضيفه الفتح في الدور قبل النهائي فيما يستضيف فريق النصر منافسه الشباب في المباراة الثانية بالدور ذاته.

وسيلعب الهلال الفائز باللقب في السنوات الست الماضية بعيداً عن أرضه أمام الفتح على استاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالإحساء وكله ثقة في القدرة على العبور على حساب الفتح حامل لقب دوري المحترفين السعودي.

وسيسعى سامي الجابر مدرب الهلال للتأهل اعتماداً على كوكبة من اللاعبين الذي يضمهم الفريق، على الرغم من افتقاده لخدمات المهاجم ناصر الشمراني هداف الدوري المحلي والذي سجل هدف فريقه الوحيد في مرمى الأهلي في الجولة الماضية من الدوري.

ولا يزال المدافع الكوري الجنوبي كواك تاي هوي بعيداً للإصابة لكن هناك الكثير من البدلاء الذين يمكنهم شد الفراغ.

في المقابل سيدخل الفتح أجواء المباراة وهو يشعر بالقلق نظراً لعدم قدرته على تقديم المستويات التي كان يقدمها في الموسم الماضي حتى أنه خسر آخر مبارياته أمام العروبة الوافد الجديد في الدوري المحلي.

وأرجع التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح أسباب عدم ظهور الفريق بالصورة اللائقة إلى الإجهاد الذي سيطر على اللاعبين.

وفي المباراة الثانية يستضيف النصر منافسه الشباب على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وتبدو كفة النصر الأرجح نظراً لفارق العروض التي يقدمها الفريقان هذا الموسم.

ويتصدر النصر دوري المحترفين السعودي دون أي خسارة وفاز في آخر مبارياته على الشعلة فيما لا يزال الشباب يقدم عروضاً متباينة على الرغم من فوزه في آخر مبارياته على الفيصلي.

وسيعتمد مدرب النصر دانييل كارينيو القادم من أوروغواي على عدة أسماء منها حسين عبدالغني وعمر هوساوي والبحريني محمد حسين ويحيى الشهري وشايع شراحيلي ومحمد السهلاوي.

في المقابل سيعول البلجيكي ايميلو فيريرا مدرب الشباب على الحارس وليد عبد الله وماجد المرشدي والفلسطيني عماد الخليلي وأحمد عطيف وعبد المجيد الرويلي والبرازيلي فرناندو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث