لماذا رفض رئيس الاتحاد السعودي الحديث لقناة "الكأس"؟ (فيديو)
لماذا رفض رئيس الاتحاد السعودي الحديث لقناة "الكأس"؟ (فيديو)لماذا رفض رئيس الاتحاد السعودي الحديث لقناة "الكأس"؟ (فيديو)

لماذا رفض رئيس الاتحاد السعودي الحديث لقناة "الكأس"؟ (فيديو)

رفض الدكتور عادل عزت، رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، الظهور إعلاميًا في قناة الدوري والكأس القطرية، عقب فوز منتخب بلاده على العراق، بهدف نظيف في التصفيات الآسيوية لكأس العالم روسيا 2018.

وطالب المراسل خالد العرافة من عزت المداخلة خلال البث المباشر، ولكن عزت قال: "لا بد أن يكون التصريح لجميع القنوات".

وحينما لم تجهز بقية القنوات ترك عزت موقع (منطقة الميكس زون) المنطقة الإعلامية المختلطة، رافضًا الظهور في قناة الدوري والكأس، حيث أبدى المراسل خالد العرافة استغرابه من تصرف عزت، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين والوفد السعودي وعلى رأسهم الأمير عبد الله بن مساعد، رئيس الهيئة العامة للرياضة، قد صرحوا لقناة الدوري والكأس.

في المقابل، ردّ المذيع القطري خالد جاسم: "الذي يريد التصريح لقناة الدوري والكأس على العين والرأس والذي لا يريد براحته".

من جانبه، أكد رئيس الاتحاد السعودي، أنّه لم يقصد تجاهل قناة الكأس القطرية بعد نهاية مباراة السعودية والعراق، موضحًا في تصريحات إذاعية لـ”ufm” أنه لم ينتبه إلى المراسل التلفزيوني، بسبب حرصه على الخروج بشكل مبكر.

وتؤكد مصادر مُطلعة أن عادل عزت رفض التصريح لقناة الكأس بسبب مواقفها السابقة في انتخابات الاتحاد السعودي الماضية، والتي كسبها عادل عزت بعد منافسة قوية مع سلمان المالك.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com