مدير وكالة “وادا”: محمد نور يمكنه إقامة حفل الاعتزال في حديقة منزله

مدير وكالة “وادا”: محمد نور يمكنه إقامة حفل الاعتزال في حديقة منزله

أكد أوليفر نيغلي، المدير العام للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات “وادا”، أنه لا يحق للاعب معتزل، موقوف بتهمة المنشطات، إقامة حفل اعتزال له بشكل رسمي.

ويزور نيغلي المملكة حاليًا لحضور الندوة العربية لمكافحة المنشطات، التي تنظمها الهيئة العامة للرياضة السعودية، بالتعاون مع جامعة الدول العربية.

ويأتي هذا التأكيد من نيغلي، بمثابة رد على التقارير حول إقامة محمد نور، أسطورة الاتحاد المعتزل، مهرجان اعتزاله خلال الفترة المقبلة، علمًا أنه موقوف لمدة 4 سنوات بتهمة تعاطي المنشطات.

وقال نيغلي خلال كلمته في الندوة بالعاصمة السعودية الرياض: “لا يستطيع أي لاعب موقوف بسبب قضية منشطات إقامة حفل اعتزال، إلا في الحديقة الخلفية لمنزله”.

وأضاف: “سعيد جدًا بحضوري هذه الندوة، فمن المهم أن نزور هذه المنطقة لمشاركة المعلومات مع جميع الدول، والمملكة خبيرة في مجال مكافحة المنشطات لسنوات عدة”.

وأشاد نيغلي باللجنة السعودية لمكافحة المنشطات بقوله: “اللجنة تطورت خلال السنوات الماضية، ومن الممكن أن تلعب دورًا في مساعدة الآخرين في هذا المجال خلال المرحلة المقبلة”.

وتابع: “التطور الذي يحصل في عالم مكافحة المنشطات في المملكة يسير في الإطار الصحيح، وما زالت هناك أمور سنعمل عليها خلال المرحلة المقبلة”.