هيئة الرياضة السعودية: ما يمر به نادي الاتحاد مقلق جدًا (فيديو)
هيئة الرياضة السعودية: ما يمر به نادي الاتحاد مقلق جدًا (فيديو)هيئة الرياضة السعودية: ما يمر به نادي الاتحاد مقلق جدًا (فيديو)

هيئة الرياضة السعودية: ما يمر به نادي الاتحاد مقلق جدًا (فيديو)

أوضح الأمير عبدالله بن مساعد، رئيس هيئة الرياضة السعودية، موقف الهيئة من العقوبات التي يتعرض لها نادي اتحاد جدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وكانت لجنة فض المنازعات بالفيفا، أوقفت نادي اتحاد جدة عن القيد لفترتين مع تغريمه مليون يورو لصالح لاعبه السابق الأسترالي جيمس ترويسي، وهي ثاني عقوبة يتعرض لها النادي خلال الفترة الأخيرة بعد خصم 3 نقاط من رصيده لعدم سداد مستحقات الأرجنتيني مانسو.

وقال بن مساعد في تصريح لبرنامج "أكشن يا دوري": "ما يمر به نادي الاتحاد مقلق جداً، خصوصاً أنها العقوبة الثانية، وما يتعرض له النادي حاليا مرشح لأن يمتد لأندية أخرى".

وأتم: "الأزمة في اتحاد جدة ليست فقط في متابعة القضايا المرفوعة ضد النادي، ولكن في أن الديون أرقامها كبيرة، ولا يمكن أن يتم محاسبة إدارات سابقة بسبب سوء الإدارة"، مضيفاً "إذا كان بالفعل هناك فساد، فعلى إدارة نادي الاتحاد الحالية أو أي ناد آخر اللجوء للقضاء، وسنقدم كل دعمنا في هذه الحالة، هناك مسؤولون سابقون لم يؤدوا دورهم، لذا وصلنا لهذه المرحلة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com