نادي الهلال السعودي يتجه إلى التجديد للقحطاني والشلهوب
نادي الهلال السعودي يتجه إلى التجديد للقحطاني والشلهوبنادي الهلال السعودي يتجه إلى التجديد للقحطاني والشلهوب

نادي الهلال السعودي يتجه إلى التجديد للقحطاني والشلهوب

تتجه إدارة نادي الهلال السعودي، إلى التجديد مع الثنائي ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب، لاعبي الخبرة في صفوف الفريق الأول، وذلك بعد أن دخلا في الفترة الحرة التي تخولهما الانتقال إلى أي نادٍ، كما في أنظمة ولوائح الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكانت الإدارة الهلالية اجتمعت مع الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الفريق الأول، بشأن رأيه الفني في إمكانية التجديد مع القحطاني، البالغ 35 عاما، والشلهوب، البالغ 36 عاما، وأوضح أن بإمكانهما اللعب ولكن في فترات محددة؛ ما جعل نادي الهلال يتجه إلى توقيع عقدين احترافيين معهما، كما تشير المصادر القريبة من النادي.

وتشير المصادر نفسها، إلى أن الإدارة الهلالية كانت تنوي عدم التجديد مع الثنائي، وإقامة حفل اعتزال لهما في نهاية الموسم الجاري، ولكن تراجعت عن القرار بعد تألقهما في المباريات الأخيرة مع الفريق الأزرق في البطولات المحلية والقارية، وباتا ورقة رابحة لدى المدرب الأرجنتيني.

وتؤكد المصادر، أن التجديد مع القحطاني والشلهوب اللذين يتناوبان على قيادة الفريق الهلالي، سيكون مقابل 3 ملايين ريال لكل منهما.

ولم تخاطب الإدارة الهلالية بعد ثنائي الخبرة بعد على أمر التجديد، وتنتظر الفراغ من تجديد عقد سالم الدوسري لاعب الوسط ومن ثم يتم الالتفات لعقديهما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com