الفيفا يهدد الأندية السعودية بعقوبات قاسية
الفيفا يهدد الأندية السعودية بعقوبات قاسيةالفيفا يهدد الأندية السعودية بعقوبات قاسية

الفيفا يهدد الأندية السعودية بعقوبات قاسية

قالت تقارير صحفية إن عقوبات صادمة لعدد من الأندية السعودية ستصدر خلال الأشهر القليلة القادمة نتيجة عدد من القضايا المتراكمة عليها داخل أروقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" والتي لم تنجح الأندية في إقفال ملفاتها حتى الآن.

وأوضح أحد المصادر في تصريحاتٍ خاصة لصحيفة "الشرق الأوسط" أن الأندية التي وقعت عقودًا مليونية مع مدربين عملوا فيها أو لاعبين خاضوا تجارب احترافية خلال السنوات الماضية ولم تنجح بعمل مخالصات مالية معهم تقف على فوهة بركان قابلة للانفجار بأي لحظة وستكون عقوباتها صادمة لجماهيرها.

وتابع المصدر حديثه للصحيفة السعودية قائلًا: "محكمة التحكيم الرياضي "كاس" والفيفا تعهدوا بصرامة أقوى ضد قضايا الأندية السعودية الكثيرة والمتراكمة لديها، وهناك عقوبات ستكون صادمة خلال الأشهر القليلة القادمة، إذا لم تتدارك الأندية مواقفها وتنجح في إغلاق هذه الملفات.

واختتم المصدر تصريحاته قائلًا: "الجهود الإيجابية المبذولة من الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم لن تكون كافية لمنع هذه القرارات الصادمة".

وكان الاتحاد الدولي "فيفا" قد وقّع عقوبة على نادي الاتحاد بمنعه من التسجيل لفترتين قادمتين بسبب عدم دفع مستحقات لاعبه السابق الأسترالي ترويسي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com