اتحاد جدة يعين خوان فيرزيري مدرباً جديداً قبل لقاء الهلال

اتحاد جدة يعين خوان فيرزيري مدرباً جديداً قبل لقاء الهلال

الرياض – استبق اتحاد جدة الذي يعاني من بداية سيئة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم، مباراة القمة ضد غريمه الهلال في نهاية الأسبوع بتعيين مدرب شباب اوروجواي السابق خوان فيرزيري ليقود فريقه الأحد.

وأعلن النادي الذي لم يحصل إلا على 21 نقطة من 16 مباراة في الدوري تضعه في المركز السادس أن المدرب البالغ من العمر 50 عاماً، وقع عقداً لعام ونصف ليصبح ثالث مدرب للنادي هذا الموسم.

وسيتسلم فيرزيري المهمة من المصري عمرو أنور مدرب فريق الشباب بالنادي الذي عين بشكل مؤقت بعد إقالة الاسباني بينات في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وقال النادي إن الإتفاق تم بعد مفاوضات جرت في باريس على مدار اليومين الماضيين، فيما ذكر بيان رسمي أن أحد أعضاء الشرف بالنادي سيدعم الصفقة التي لم يكشف النقاب عن تفاصيلها المالية.

وخاض فيرزيزي بمنتخب شباب اوروجواي نهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً في تركيا في منتصف العام الماضي، حيث وصل للمباراة النهائية قبل أن يخسر بركلات الترجيح أمام فرنسا في اسطنبول.

ومن شأن تعيين فيرزيري منح النادي العريق دفعة قوية وهو المتعثر منذ بداية الموسم واستقال رئيسه السابق محمد الفايز قبل نحو شهر.

وخسر الإتحاد خمس مرات وربح مثلها وتعادل في ست منذ بداية الموسم، لكنه لم يخسر منذ تعيين أنور الذي سبق له اللعب في كأس العالم مع منتخب بلده مصر.

ويستضيف الإتحاد غريمه الهلال سعياً لتعويض هزيمته الساحقة أمامه بنتيجة 5-2 في الجولة الرابعة من الموسم في سبتمبر/أيلول الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث