الهلال والفتح لنصف نهائي كأس ولي العهد السعودي

الرياض – بلغ الهلال الدور قبل النهائي لبطولة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه الرائد 1–0 في المباراة التي جرت بينهما على استاد مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في بريدة.

سجل هدف اللقاء الوحيد سالم الدوسري في الدقيقة 41، ووضح من البداية إصرار الهلال على التسجيل رغم أنه دخل المباراة وهو يعاني من غياب الكثير من لاعبيه من أمثال ياسر القحطاني وياسر الشهراني وعبدالله الزوري وعبدالعزيز الدوسري ونواف العابد.

وسدد البرازيلي تياجو نيفيز لاعب وسط الهلال كرة تصدى لها أحمد الكسار حارس الرائد لتذهب إلى ركلة ركنية في الدقيقة الرابعة.

ووقف الكسار من جديد في وجه ضربة رأس ناصر الشمراني في الدقيقة 18 فيما أضاع سالم الدوسري لاعب وسط الهلال فرصة وهو في مواجهة المرمى بعد ان ارتدت الكرة من تسديدة نيفيز في الدقيقة 23.

وحرم القائم الرائد من افتتاح التسجيل بعد ان سدد المدافع الفرنسي اسماعيل داو كرة برأسه في الدقيقة 33.

وتوج سالم الدوسري مجهودات زملائه بتسجيله الهدف الوحيد في المباراة بعد ان تناقل لاعبو الهلال الكرة لتصل للدوسري الذي أودعها الزاوية اليسرى لحارس الرائد.

وسدد العماني حسين الحضري كرة من خارج منطقة الجزاء لتمر من فوق عارضة الهلال في الدقيقة 54.

وأنقذت العارضة الرائد من هدف اخر للهلال بعد ان سدد نيفيز كرة من ركلة مباشرة في الدقيقة 69.

وأنقذ حارس الرائد مرمى فريقه بعد ان تصدى لتسديدة نيفيز على مرتين في الدقيقة 72.

وسيلعب الهلال في المربع الذهبي في ضيافة الفتح بطل دوري المحترفين الذي تغلب على الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما في نهاية المباراة في ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بجدة.

وألغى الحكم فهد المرداسي هدفا للفتح سجله مهاجمه البارز دوريس سالمو من بداعي التسلل في الدقيقة 46 لكن هدف السبق الذي سجل البرازيلي إيلتون لم تشبه شائبة في الدقيقة 82 حين تلقى تمريرة من المهاجم ربيع سفياني.

وطرد لاعب وسط البرازيلي موسورو من الأهلي لحصوله على إنذار ثان في الدقيقة 85 قبل أن يضمن سالمو الفوز للفتح بهدف ثان في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وسيكتمل الثلاثاء المربع الذهبي حين يلعب الشباب مع التعاون والخليج مع النصر في آخر مباريات دور الثمانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث