الهلال السعودي يطالب بإيقاف عوض خميس.. وعقوبات قاسية في انتظار اللاعب
الهلال السعودي يطالب بإيقاف عوض خميس.. وعقوبات قاسية في انتظار اللاعبالهلال السعودي يطالب بإيقاف عوض خميس.. وعقوبات قاسية في انتظار اللاعب

الهلال السعودي يطالب بإيقاف عوض خميس.. وعقوبات قاسية في انتظار اللاعب

قال المستشار القانوني نواف المهدي، إن هناك عقوبات قاسية في انتظار، عوض خميس، لاعب النصر السعودي، بعدما وقع عقودًا لنادي الهلال، ثم قام بالتجديد لثلاثة مواسم مع ناديه النصر.

وعبر تصريحات إذاعية، قال المهدي: "موقف الهلال والنصر في قضية اللاعب عوض خميس سليم، واللاعب يتحمل تبعات التوقيع مع الناديين".

وأضاف: "يجب أن يكون هناك دليل مادي لوجود تحريض من قبل النصر للاعب عوض خميس لتمديد عقده مع النادي رغم توقيعه مع الهلال".

وتابع: "الإيقاف والغرامة المالية هي العقوبات المنتظرة للاعب عوض خميس".

وواصل المهدي تصريحاته: "أنا متأكد تماماً أن عوض خميس كان على علم بالعقوبات التي قد يتعرض لها قبل توقيع تمديد عقده مع النصر".

على الجانب الآخر، قال غرم العمري، وسيط صفقة انتقال عوض خميس للهلال، بأن اللاعب "خالف الوعد ونقض العهد".

وأضاف، أنه سيظهر جميع الحقائق ويكشف التفاصيل كافة خلال الفترة المقبلة، بعدما وقع عوض خميس عقودًا للهلال ثم جدد للنصر.

وفي السياق ذاته، تستعد إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد، لتقديم شكوى رسمية للاتحاد السعودي لكرة القدم ضد اللاعب.

وكان اللاعب وقّع في وقت سابق على عقود انضمامه لفريق الهلال في عقد يمتد لثلاثة مواسم مقبلة، وأوضح مسؤول بالنادي الهلالي أن العقد المبرم بين النادي واللاعب كان مكتمل الأطراف ولا يوجد أي خلل.

وتطالب إدارة الهلال بتوقيع العقوبة على اللاعب وهي الإيقاف لستة أشهر، كما تنص لائحة العقوبات الخاصة بلجنة الاحتراف، حال توقيع اللاعب لأكثر من عقد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com