هل اُجبر عوض خميس على العودة إلى النصر السعودي؟.. وماذا ينتظره بعد توقيع عقدين؟
هل اُجبر عوض خميس على العودة إلى النصر السعودي؟.. وماذا ينتظره بعد توقيع عقدين؟هل اُجبر عوض خميس على العودة إلى النصر السعودي؟.. وماذا ينتظره بعد توقيع عقدين؟

هل اُجبر عوض خميس على العودة إلى النصر السعودي؟.. وماذا ينتظره بعد توقيع عقدين؟

بات عوض خميس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، في مأزق قانوني بعد إعلان تجديد تعاقده مع العالمي 3 سنوات مقبلة.

كان اللاعب قد وقع على عقد مع الهلال مطلع فبراير الجاري، لينتقل بموجبه إلى صفوفه مطلع الموسم المقبل.

وأعلن النصر تجديد عقد اللاعب في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء بعدما انتهت مدة الشيك الذي حصل عليه من الهلال كمقدم للتوقيع دون أن يتم صرفه.

وقالت مصادر إن اللاعب أعاد الشيك لنادي الهلال مرة أخرى قبل التوقيع للنصر.

ويستند النصر في توقيعه مع اللاعب إلى إلغاء العقد الذي وُقع مع الهلال بانتهاء مدة صرفه أمس الاثنين.

وقالت مصادر أخرى إن الهلال قد يطور أزمة اللاعب بتقديم العقد الذي وقعه لاتحاد الكرة مرفقا بشكوى، ما يعني تكرار أزمة سعيد المولد لاعب الأهلي الحالي، الذي ألغى عقده مع الاتحاد ثم عاد للأهلي، ما يعني إمكانية إيقافه 6 أشهر.

وقال مصدر إن صفقة حدثت بين الناديين بإيقاف مفاوضات النصر مع سالم الدوسري التي بدأت منذ أيام ردا على توقيع الزعيم مع عوض.

وقال الإعلامي بندر العتيبي عبر حسابه على تويتر "مستشار قانوني أكد لي بأن عوض خميس لن يوقف لأنه مدد عقده مع ناديه قبل الانتهاء والهلال وقعوا معه اثناء سريان عقده".

وقال الإعلامي محمد العميري عبر قناة mbc action إن الأمير فيصل بن تركي رجل خطير و قد يجد ثغرة قانونية.

وعلق الإعلامي  وليد الفراج "هذا دكان وليس دوري لو تكررت قضية سعيد المولد".

في نفس السياق، رجح منتمون لنادي الهلال تعرض اللاعب لضغوط من أجل تجديد تعاقده مع النصر خاصة بعد ظهوره خلال فيديو يتدرب منفردا في البرد.

وقال مصدر مقرب من نادي النصر إن كابتن الفريق حسين عبدالغني وأعضاء شرف لم يتوقفوا عن محاولات إقناع اللاعب بالتجديد مع النصر رغم توقيعه للهلال.

ذات المصادر قالت إن اللاعب استجاب لمحاولات أعضاء شرف النادي وزملائه ثم وقع مستغلا عدم صرف الشيك الذي استلمه من الهلال.

ماذا تعني الصملة؟

غرد الأمير فيصل بن تركي مع تجديد عقد اللاعب الصملة يا رجال، الصملة رجال، الصملة للرجال، نفس الجملة التي قالها عوض في الفيديو القصير الذي بثه نادي النصر بعد لحظات من توقيع اللاعب.

الإعلامي السعودي سعود آل سليم قال في مقال بصحيفة الرياضية السعودية في 27 مايو الماضي إن الصملة تعني الروح وعدم الاستسلام والقتال في الملعب.

فيما قال الشيخ عبدالله الشهري إن الصملة هي الطاعة حتى الموت.

أما معاجم اللغة العربية فالصملة فيها تعني الشدة والبأس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com