السعودية.. أسطورة الشباب يوجه رسالة قاسية لسامي لجابر
السعودية.. أسطورة الشباب يوجه رسالة قاسية لسامي لجابرالسعودية.. أسطورة الشباب يوجه رسالة قاسية لسامي لجابر

السعودية.. أسطورة الشباب يوجه رسالة قاسية لسامي لجابر

طالب اللاعب الدولي السابق سعيد العويران من المدرب سامي الجابر الابتعاد عن الشباب السعودي، حيث وجّه له رسالة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" قال فيها: "إذا التدريب ما مشى معاك في الشباب خلاص يا أخي ابعد ارتاح وريّح بدلًا من البحث عن الأعذار بعد كل خسارة، فالشباب كيان كبير، وأظهر أسماءً تاريخية، حرام اللي يحصل فيه."

وتوجه العويران للحديث عن رئيس النادي عبدالله القريني حيث وجه له رسالة قال فيها: "إذا أنت لست بالقادر على الدفع، ولا أنت بالقادر على جلب ناس تدفع، اترك النادي هناك الكثير يريد أن يمسك النادي، وأعتقد أن القريني ينطبق عليه المثل (غرق الغرقان أكثر)".

وأكد العويران على أن الحلول لدى كبار الشبابيين، وقال: "الآن كل شيء راح من الشباب هذا الموسم وخرج من جميع البطولات مبكرًا واللي أتمناه من كبار الشباب الأمير خالد بن سعد وجمعة الحربي وخالد البلطان وغيرهم أن يجتمعوا لحل الإدارة الحالية وتعيين رئيس جديد وجلب مدرب يبني فريقًا جديدًا .. بيعوا لاعب أو لاعبين من أجل البناء وسيعود الشباب.

وفجّر العويران مفاجأة بعدما ذكر معلومة قال فيها إن عمال النادي من ١٦ شهرًا لم يستلموا رواتبهم، متسائلًا: "كيف تبون ربنا يوفقكم؟".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com