النصر يستعيد اتزانه بالفوز على الباطن في الدوري السعودي

النصر يستعيد اتزانه بالفوز على الباطن في الدوري السعودي
المصدر: الرياض - إرم نيوز

استعاد النصر نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم، إثر فوزه الثمين والمستحق 4/0 على ضيفه الباطن في المرحلة الحادية عشرة للمسابقة اليوم الخميس.

وارتفع رصيد النصر إلى 24 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثاني مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد الباطن عند 9 نقاط في المركز العاشر مؤقتًا.

وسجل حسن الراهب الهدفين الأول والثاني للنصر في الدقيقتين 13 و22، قبل أن يضيف أحمد عكاش الهدف الثالث في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بثلاثية بيضاء.

وواصل النصر فرض سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني، الذي شهد تسجيل محمد السهلاوي الهدف الرابع في الدقيقة 83.

وصالح النصر بهذا الفوز جماهيره التي شعرت بالإحباط عقب خسارته أمام التعاون في المرحلة الماضية للمسابقة.

وفي مباراة مليئة بالإثارة والمتعة والأهداف، حقق الأهلي فوزًا كبيرًا 6/3 على مضيفه الفيصلي .

وارتفع رصيد الأهلي، الذي عاد لطريق الانتصارات الذي غاب عنه في المرحلة الماضية، إلى 22 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثالث مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

في المقابل، تجمد رصيد الفيصلي عند 9 نقاط في المركز العاشر مؤقتًا.

وتقدم الأهلي بهدف مبكر حمل توقيع عمر السومة في الدقيقة 6، قبل أن يتعادل لويس غوستافو (لويستينيو) للفيصلي في الدقيقة 12.

ولم تدم فرحة الفيصلي بالتعادل طويلًا، بعدما أعاد محمد آل فتيل التقدم للأهلي مجددًا، بتسجيله الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 17، قبل أن يأتي الهدف الثالث عن طريق سلمان المؤشر في الدقيقة 32.

وحافظ الأهلي على فرض هيمنته المطلقة على اللقاء في الشوط الثاني، حيث عاد المؤشر لهز الشباك مرة أخرى محرزًا الهدف الرابع للأهلي وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 58، فيما أضاف إيوانيس فيتفاتزيديس الهدف الخامس في الدقيقة 62.

وقلص لويسينيو الفارق بعدما سجل الهدف الثاني للفيصلي في الدقيقة 74، ولكن تيسير الجاسم عزز من تقدم الأهلي بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة 76.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين أضاف إيفيرالدو ستورم الهدف الثالث للفيصلي

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث