هل يعود كارينيو لتدريب النصر السعودي؟ (فيديو)

هل يعود كارينيو لتدريب النصر السعودي؟ (فيديو)
المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

نفى حمود العصيمي، مدير المركز الإعلامي بنادي النصر السعودي، في تصريحاتً تلفزيونية، الأنباء التي تحدثت عن نية الإدارة  استقطاب الأوروغوياني كارينيو لتدريب الفريق في الفترة المقبلة خلفاً للكرواتي زوران ماميتش.

وكان عدد من الصحف اليومية قد نقلت بناءً على مصادرها الخاصة أن الكرواتي زوران سيرحل عن صفوف الفريق تحديداً عقب أول خسارة قادمة للفريق وهو ما نفاه العصيمي في تصريحاته الفضائية لبرنامج عالم الصحافة الذي يُذاع على القناة الرياضية السعودية.

وقال العصيمي إن مشكلة بعض الإعلاميين أنهم يقيّمون عمل المدرب من خلال خسارة واحدة وهذا الأمر غير صحيح خاصة أن الفريق يسير نحو القمة وكل ما حدث هو خسارة مباراة أمام التعاون تسببت في تلك الموجة مضيفاً أن عامل الوقت لا يسمح بتغيير المدرب وأن الثقة به موجودة تماماً.

واشترط وكيل المدرب الأوروغواياني حصول كارينيو على كافة مستحقاته المتأخرة لدى النادي والبالغة مليونا ونصف المليون دولار، قبل الدخول في أي مفاوضات.

وعن مشكلة زوران مع حسين عبد الغني قال: ” لا توجد مشكلة .. اللاعب يعاني من إصابة في البطن وهو متواجد يومياً في العيادة الطبية وزوران يعتبر اللاعب من أعمدة الفريق “.

يذكر أن النصر سيلتقي الباطن غداً في الجولة الـ 11 من دوري جميل السعودي للمحترفين علماً بأن النصر يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة، حيث خسر مباراته الأخيرة امام التعاون، بعد سلسلة من الانتصارات بالمسابقة المحلية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث