4 عوامل قادت الأهلي السعودي للفوز على الهلال بكأس الملك
4 عوامل قادت الأهلي السعودي للفوز على الهلال بكأس الملك4 عوامل قادت الأهلي السعودي للفوز على الهلال بكأس الملك

4 عوامل قادت الأهلي السعودي للفوز على الهلال بكأس الملك

تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب فوزه المثير والصعب 3 / 2 بعد أوقات إضافية على مضيفه الهلال في الدور قبل النهائي للمسابقة، أمس الجمعة، والتي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

ونرصد في هذا التقرير 4 عوامل وراء تفوق الأهلي على الهلال في الكلاسيكو السعودي، الذي بات الأفضل حاليًا في المملكة نظرًا لقوة الفريقين.

تفوق مدرب الأهلي، السويسري غروس على اليوناني دونيس، مدرب الهلال، للمباراة الثانية على التوالي، بسبب قراءته الجيدة للمباراة، وتغييراته المؤثرة، حيث دفع بالثنائي مهند عسيري وإسلام سراج لدعم الهجوم، وبالفعل بعد دقيقتين سجل مهند هدف التعادل الأول قبل أن يتعادل للمرة ثانية، كما أن سراج أشعل الجبهة اليمنى للفريق.

- امتلاك الأهلي لكتيبة لاعبين مقاتلين في المواجهات الحاسمة، خاصة محمد آل فتيل، مدافع الفريق الأخضر، و الحارس ياسر المسيليم و مهند عسيري، صاحب الهدفين، والمقاتل عمر السومة، حيث يعد آل فتيل والمسيليم من أبرز نجوم المباراة.

- الدعم الهائل من الجمهور الأهلاوي الذي يقف خلف لاعبيه بقوة في الأوقات العصيبة، فاستطاع الفريق بدعم جمهوره قلب النتيجة على الهلال في مباراتين مرتين مرة في الدوري و الثانية في الكأس.

-مساندة الإدارة لأهلاوية بقوة للاعبين، ورصد المكافآت التشجيعية لهم، وهو ما جعل الفريق يقدم مباراة جيدة برغم حالة الإجهاد، التي طاردت معظم اللاعبين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com