صحفي إيطالي: كانافارو هو من طلب الرحيل عن نادي النصر
صحفي إيطالي: كانافارو هو من طلب الرحيل عن نادي النصرصحفي إيطالي: كانافارو هو من طلب الرحيل عن نادي النصر

صحفي إيطالي: كانافارو هو من طلب الرحيل عن نادي النصر

قال الصحفي الإيطالي الشهير دي مارزيو إن كل ما يتردد بشأن قيام نادي النصر السعودي بإقالة المدرب الإيطالي كانافارو "غير صحيح"، موضحًا أن الأخير هو من طلب الرحيل لسوء الظروف المحيطة بالفريق.

وقال مارزيو عبر موقعه الإلكتروني، اليوم السبت: "‏فابيو كانافارو هو من طلب الاستقالة بنفسه، وما يتداول بأن نادي النصر أقاله غير صحيح".

وأضاف: "‏‏المناخ، اللغة، توقفات الدوري، انضمام اللاعبين للمنتخب السعودي، توقف التدريبات المستمر لأداء الصلاة كان لها تأثير سلبي على قيادته للفريق".

وتابع: "‏ما لم يُقال هو أن بعض لاعبي النصر لم يتقاضوا رواتبهم لمدة عام كامل، ما قلل من حماسهم وأدائهم في التدريبات والمباريات".

وأتم: "‏باختصار، كانافارو كان يرغب بالاستمرار، ولكن الجو العام في نادي النصر والمشكلات الاقتصادية وكثرة الإصابات لم تساعده على ذلك وغادر".

إدارة النصر السعودي قررت إقالة المدرب الإيطالي بعد أربعة أشهر فقط، إثر الخسارة الثقيلة أمام نجران 3-4، في المرحلة السادسة عشرة من الدوري.

وكان النصر تعاقد مع كانافارو، أفضل لاعب في العالم 2006، في أكتوبر 2015 لقيادة الفريق الأول حتى نهاية الموسم الجاري، ولمدة سبعة أشهر قابلة للتجديد، مقابل 1.7 مليون يورو.

وقاد كانافارو النصر خلفًا للأورغوياني خورخي داسيلفا، مع نهاية المرحلة الخامسة من الدوري، واستمر معه 11 مباراة، فاز فيها ثلاث مرات، وخسر ثلاثًا وتعادل خمسًا.

ولم يتحسن وضع النصر مع كانافارو، الأمر الذي زاد حالة الغضب الجماهيري ضده، حيث كانت هناك مطالبات بإقالته قبل مباراة نجران، لكن الخسارة الأخيرة جعلت الإدارة تعجل برحيله، وعدم الانتظار إلى نهاية الموسم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com