أغنية مرتضى منصور تثير أزمة في السعودية
أغنية مرتضى منصور تثير أزمة في السعوديةأغنية مرتضى منصور تثير أزمة في السعودية

أغنية مرتضى منصور تثير أزمة في السعودية

فاجأ الإعلامي السعودي، وليد الفراج، الجميع، بالغناء للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، في برنامجه التليفزيوني "أكشن يا دوري".

الفراج غنى في برنامجه: "يا مرتضى يا مرتضى، بنحبك يا مرتضى"، ليثير الجدل في الأوساط الكروية السعودية ويخطف الأضواء.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، في التقرير التالي كيف خطف مرتضى منصور الأضواء في السعودية.. فإلى السطور القادمة:

أزمة مرتضى والأهلي السعودي

رئيس الزمالك أثار الجدل الشديد، بعدما اتهم مسؤولي نادي الأهلي السعودي بالنصب على ناديه، وعدم سداد باقي مستحقات صفقة انتقال محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق الأبيض إلى الأهلي.

مرتضى قرر الشكوى بشكل رسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد نادي الأهلي السعودي، بعد أن تأخر الحصول على مستحقات لاعبه ونشبت حربة كلامية بين الطرفين.

الفراج يثير الجدل

أغنية الفراج أثارت الجدل، واعتبرها الكثيرون أمراً استفزازياً بالنسبة لإدارة الأهلي وجماهيرها، بعدما تعمد مرتضى منصور توجيه السباب على القنوات الفضائية لها.

وتسائل مغرد سعودي يطلق على نفسه صالح فراج "ماهو سر إهتمام #وليد_الفراج المفاجئ بـ #مرتضى_منصور رئيس الزمالك المصري.
ودافع الفراج عن مرتضى بعد هجوم الأخير على نادي أهلي جدة، قائلا أنه لا يملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع مغردا يطلق على نفسه "الله يكفينا شر الناس للرد عليه" الفراج يقول مرتضى منصور ماله حساب في تويتر، طيب هو طلع وقال بلسانه الأهلاوية "نصابين" في برنامج كمان نكر هذه.

علاقات مرتضى بالاتحاد السعودي

مرتضى منصور يتباهى دائماً بعلاقته مع آل البلوي المسؤولين عن نادي الاتحاد السعودي وخاصة القطب الاتحادي الشهير، منصور البلوي، الذي يعتبر مرتضى منصور المحامي الخاص به، وهو ما فسره البعض بهجومه على إدارة الأهلي، لتشويه صورتها أمام الجماهير السعودية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com