مواجهات مرتقبة في كأس ولي عهد السعودية

مواجهات مرتقبة في كأس ولي عهد السعودية

الرياض- تقام غدا السبت أربع مباريات في دور 32 في مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم وهو الدور الذي يجمع بين فرق الدوري الممتاز وفرق دوري الدرجة الاولى إضافة إلى فريقين من الدرجات الاخرى.

ففي المباراة الأولى يلتقي الشعلة وهو من الدوري الممتاز بضيفه الطائي المنتمي إلى الدرجة الأولى على ملعب الأول في مدينة الخرج.

وستكون هذه المباراة الافتتاحية للفريقين خلال الموسم الحالي.

وفي مباراة أخرى يستضيف القادسية وهو أحد فرق دوري الدرجة الأولى منافسه التعاون المنتمي للدوري الممتاز على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في مدينة الخبر.

ويدرب التعاون الجزائري توفيق روابح ويبرز في صفوف الفريق المهاجم السوري جهاد الحسين ولاعب الوسط الأردني شادي أبو هشهش والمهاجمان الكاميروني بول ايفولو وبدر الخميس.

وفي المباراة الثالثة يتوجه فريق نجران المنافس في الدوري الممتاز الى مدينة تبوك لملاقاة فريق الوطني المنتمي الى دوري الدرجة الأولى على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية.

الفريق المستضيف استعد داخليا ولعب عددا من المباريات الاستعدادية مع فرق محلية ويدربه المصري أشرف قاسم أما نجران فاستعد بمعسكر خارجي في تركيا.

وفي المباراة الرابعة يستضيف حطين وهو من الدرجة الاولى الفتح المنتمي للدوري الممتاز على استاد مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان.

يدرب حطين التونسي ناصر النفزي بينما يدرب الفتج الاسباني خوان ماكيدا ويضم الفريق في صفوفه عددا من الاسماء المميزة مثل البرازيلي التون جوزيه والمهاجم حمدان الحمدان ونظيره الكونجولي دوريس سالمو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث