الأهلي يفرط في صدارة الدوري السعودي بتعادله مع الشباب
الأهلي يفرط في صدارة الدوري السعودي بتعادله مع الشبابالأهلي يفرط في صدارة الدوري السعودي بتعادله مع الشباب

الأهلي يفرط في صدارة الدوري السعودي بتعادله مع الشباب

فرط الأهلي في صدارة جدول ترتيب أندية دوري عبداللطيف جميل السعودي لكرة القدم، إثر تعادله 1-1 مع مضيفه الشباب خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في ختام مباريات الجولة السادسة من المسابقة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الهلال الذي فاز على القادسية بهدف نظيف اليوم أيضا ليتصدر المسابقة.

كما رفع الشباب رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع.

وتقدم الأهلي بهدف سجله عمر السومة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول واستطاع هوجو أريزمندي احراز هدف التعادل للشباب في الدقيقة 51.

ورغم تعادل الاهلي لكنه حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الـ40 على التوالي.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى وانحصر اللعب في وسط الملعب في أغلب فتراته خاصة وأن الفريقين دخلا المباراة بحذر شديد خوفا من دخول هدف مبكر يربك الحسابات.

ومر الربع ساعة الأول دون أي خطورة على المرميين على الرغم من وجود مناوشات هجومية من جانب الأهلي بالتسديد من خارج المرمى، بعيدا عن المرمى، أو لعب كرات عرضية تعامل معها مدافعو الشباب.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، استطاع عمر السومة أن يفتتح التسجيل للأهلي عندما لعب له حسين المقهوي الكرة داخل منطقة الجزاء استلمها السومة على صدره قبل أن يسددها بقوة داخل المرمى لحظة خروج العويس من مرماه ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد الأهلي أن يضيف الهدف الثاني، ففي الدقيقة 46 عندما لعب عمر السومة كرة بينية لسلمان المؤشر انفرد على إثرها بالحارس محمد العويس لكن تسديدة المؤشر اصطدمت بقدم العويس لتخرج لضربة ركنية لم يستغلها مهاجمو الأهلي.

ولم تنتظر جماهير الشباب طويلا حيث استطاع هوجو أريزمندي احراز هدف التعادل في الدقيقة 51.

وجاء الهدف عندما لعب رافينيا الكرة داخل منطقة جزاء الأهلي هيأها حسن معاذ فلاته برأسه لتصل لأريزمندي الذي لعبها براسه داخل المرمى.

وفي الدقيقة 82 كاد عقيل بلغيث لاعب الأهلي أن يضيف الهدف الثاني لفريقه عندما سدد كرة قوية من خارجة منطقة الجزاء لكن كرته اصطدمت بالعارضة لتضييع فرصة هدف مؤكد للأهلي.

استمرت محاولات الفريقين بحثا عن خطف الهدف الفوز لكن كافة المحاولات باءت بالفشل حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة فارضا التعادل 1-1 بين الفريقين.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com