في السعودية.. النصر لا يهتم إلا بالنصر

في السعودية.. النصر لا يهتم إلا بالنصر

الرياض – حوّل النصر تأخره بهدف إلى انتصار للمباراة الثانية على التوالي، لتنتعش آماله في إحراز لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم لأول مرة منذ 1995.

وجاء فوز العالمي في المباراة الأخيرة، بفضل هدف لعمر هوساوي في اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليحقق النصر الفوز خارج أرضه 2-1 على الفتح حامل اللقب في أحد أكثر المباريات إثارة هذا الموسم.

وحافظ النصر الذي أهدر ست نقاط فقط هذا الموسم على تقدمه بفارق ست نقاط على غريمه الهلال قبل ست جولات على نهاية المسابقة، بينما حقق الفريق انتصاره الحادي عشر على التوالي وبقي بلا هزيمة هذا الموسم.

ووسط عدم اكتراث بتباين المستوى أو طريقة تحقيق الفوز، قال الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر “أهم شيء النقاط الثلاث. أهم شيء النتيجة وما نظرنا إلى المستوى.”

وأضاف الأمير فيصل الذي دعم ناديه بعدة لاعبين بارزين “يتبقى ست مباريات وكلما قلت المباريات (المتبقية) والفارق ست نقاط تصير البطولة أقرب للنصر وأهم حاجة نحافظ على الثلاث نقاط في كل مباراة.”

واحتفلت جماهير النصر في الجولة الماضية عندما حول الفريق تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه العروبة بمرور عام بلا هزيمة في الدوري برفع لافتة مكتوب عليها 365 في إشارة إلى عدد أيام السنة.

ولم يختلف رأي لاعبي النصر عن رأي رئيس النادي تقريباً، ولم يتحدث المدافع هوساوي صاحب هدف الفوز كثيراً عن أداء فريقه وقال “أهم شيء أن الفوز تحقق وهذا أهم شيء في الموضوع كله. لا ننظر إلى الهلال بل نخوض كل المباريات باعتبارها مباريات كؤوس.”

وأضاف زميله يحيى الشهري صاحب هدف التعادل بعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني “الحمد لله على هذا الانتصار المهم. أهم شيء في هذه المباريات هي النقاط الثلاث.. نلعب على الفوز وإن شاء الله تستمر ثقافة الفوز.”

وقبل تفكير النصر في مواصلة انتصاراته في الدوري سيكون مطالباً بنقل ثقافة الفوز إلى كأس ولي العهد حيث سيخوض المباراة النهائية أمام غريمه الهلال الفائز باللقب في آخر ست سنوات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث