الهلال يحقق فوزاً كبيراً على الاتفاق

الرياض – حقق الهلال فوزاً كبيراً بخمسة أهداف مقابل هدف واحد على ضيفه الاتفاق في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الملك فهد في الرياض ضمن مباريات الجولة 15 في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وتألق لاعب وسط الهلال البرازيلي تياجو نيفيز وسجل ثلاثة أهداف وصنع الهدف الأول، وافتتح الكوري كواك تاي هي التسجيل في الدقيقة 12 قبل أن يضيف نيفيز أهدافه الثلاثة في الدقائق 36 و84 و87، فيما أضاف نواف العابد الهدف الخامس في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وسجل محمد كانو هدف الاتفاق الوحيد في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، ورفع الهلال رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن النصر المتصدر والذي سيلتقي مع الأهلي ضمن نفس الجولة، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 19 نقطة في المركز السابع.

وفي مباراة ثانية فاز الرائد على نجران بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، سجل ماهر هوساوي هدف الرائد والمباراة الوحيد في الدقيقة 84.

وتقدم الرائد للمركز الثامن برصيد 19 نقطة وتراجع نجران للمركز التاسع برصيد 18 نقطة.

وكان مباريات الجولة 15 قد افتتحت بخسارة مفاجأة للشباب أمام الشعلة 1-3، وتعادل الفيصلي والتعاون بدون أهداف، وفاز الفتح بطل الموسم الماضي على مضيفه النهضة 2-1.

وتابع اتحاد جدة سلسلة نتائجه المخيبة بتعادله مع العروبة 0-0 في جدة.
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث