محمد نور يتحدى النصر قبل مباراة القمة
محمد نور يتحدى النصر قبل مباراة القمةمحمد نور يتحدى النصر قبل مباراة القمة

محمد نور يتحدى النصر قبل مباراة القمة

أبدى محمد نور لاعب الاتحاد المخضرم تحديه للنصر حامل اللقب ومدربه الاسباني راؤول كانيدا قبل مواجهة قمة بين الفريقين في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بعد غد السبت في الرياض.

ويتصدر الاتحاد الترتيب برصيد 21 نقطة من سبع مباريات وهو الفريق الوحيد الذي حقق علامة النجاح الكاملة حتى الان وستكون مباراة النصر الأخيرة لمدربه المصري المؤقت عمرو أنور قبل أن يتولى المدرب الروماني الجديد فيكتور بيتوركا المسؤولية.

وسيشهد اللقاء أول مواجهة بين نور وناديه السابق النصر بعدما ساهم في فوزه بثنائية الدوري وكأس ولي العهد الموسم الماضي قبل أن يعود الموسم الحالي للاتحاد النادي الذي نشأ بين صفوفه.

وكانت علاقة نور المتوترة مع كانيدا حين كان المدرب الاسباني يقود الاتحاد من أسباب انتقاله للنصر في 2013 ونقلت وسائل اعلام محلية عنه قوله إنه "سيعتزل كرة القدم" إن لم يفز الفريق القادم من جدة على حامل اللقب.

وقال كانيدا في مقابلة تلفزيونية هذا الاسبوع "نور ليس مشكلتي الان.. إنه مشكلة الاتحاد بشكل أكبر."

ومني النصر بهزيمته الأولى هذا الموسم حين خسر 2-1 أمام الأهلي - غريم الاتحاد في جدة - يوم السبت الماضي بعد عرض متواضع ليبقى رصيده عند 18 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الصدارة.

وأضاف المدرب الاسباني "بدأنا الدوري بشكل جيد بستة انتصارات متتالية لكننا بالتأكيد لعبنا مباراة سيئة جدا (ضد الأهلي).. سنحاول تصحيح ذلك لكن حتى الان نحن في الطريق الصحيح."

وذكرت تقارير صحفية أن حسين عبد الغني قائد النصر تعافى من الاصابة وأصبح جاهزا للمشاركة ضد الاتحاد بعد غيابه عن مواجهة الأهلي الأخيرة.

وقال كانيدا "افتقدنا كثيرا شخصية حسين عبد الغني (أمام الأهلي).. كنا مثل أسرة بدون أب."

كما عاد الظهير الايمن خالد الغامدي للمران مع بقية الفريق بعد تعافيه من الاصابة وألمح كانيدا أيضا الى أن المهاجم حسن الراهب قد يحصل على دور أكبر ضد الاتحاد بعد مشاركته مرتين فقط في التشكيلة الأساسية هذا الموسم.

وسيتطلع الشباب صاحب المركز الثاني برصيد 19 نقطة الى مواصلة الضغط على الاتحاد حين يلعب في ضيافة الفيصلي الذي يحتل المركز السادس في المجمعة غدا الجمعة.

وأمام الفيصلي المتألق مؤخرا سيكون الشباب منتشيا بفوزه المتأخر على الهلال منافسه في الرياض في الجولة السابقة في أول مباراة لمدربه الالماني الجديد راينهارد شتومف الذي خلف البرتغالي جوزيه مورايش بعد استقالته في وقت سابق هذا الشهر.

وسيحاول الأهلي الذي يملك 15 نقطة في المركز الخامس مواصلة مسيرة انتصاراته والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في الدوري هذا الموسم عندما يحل ضيفا على الرائد صاحب المركز قبل الأخير في بريدة بعد غد السبت.

وسيغيب الهلال عن هذه الجولة بسبب خوضه ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا في استراليا ضد وسترن سيدني واندرارز يوم السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com