السعودية تأمل في عرض جيد أمام رفاق لويس سواريز
السعودية تأمل في عرض جيد أمام رفاق لويس سواريزالسعودية تأمل في عرض جيد أمام رفاق لويس سواريز

السعودية تأمل في عرض جيد أمام رفاق لويس سواريز

يسعى لاعبو المنتخب السعودي لكرة القدم لطمأنة جماهيرهم على اكتمال استعدادات الفريق لخوض منافسات كأس الخليج في نسختها 22 والتي ستقام بالعاصمة السعودية الشهر المقبل وذلك عندما يخوض مباراتي أوروجواي ولبنان الوديتين.

وسيستضيف المنتخب السعودي نظيره منتخب أوروجواي غدا الجمعة في مباراة ستقام بجدة قبل أن يستقبل نظيره اللبناني يوم الثلاثاء المقبل بالمدينة ذاتها وذلك استعدادا لاستضافة العاصمة السعودية لبطولة خليجي 22 التي ستنطلق يوم 13 نوفمبر تشرين الثاني المقبل.

وستلعب السعودية ضمن المجموعة الأولى بالبطولة التي تضم قطر والبحرين واليمن.

وقال ناصر الشمراني مهاجم السعودية إن المرحلة الحالية للإعداد هي مرحلة مكملة للمراحل السابقة وقد انطوت على الكثير من أوجه الاستفادة.

وقال الشمراني "استفدنا من هذه المرحلة كثيرا على مستوى الانسجام وتصحيح الأخطاء التي وقعنا بها كلاعبين. هذه هي فائدة مثل هذه المعسكرات وأعتقد بأننا سنظهر بشكل أفضل وهذا ما نسعى له دوما."

وأكد تيسير الجاسم لاعب وسط المنتخب السعودي على جاهزية "الأخضر" لمواجهة أوروجواي الودية ومن بعدها لقاء لبنان.

وقال الجاسم "لا شك بأننا سنقابل منتخب قوي (أوروجواي) ويمتلك العديد من العناصر المميزة في صفوفه وهذا ما نحتاجه لمثل هذه المباريات القوية التي تكون فوائدها كبيرة."

وأضاف "لدينا الحماس والرغبة لخوض مثل هذه المواجهات لاسيما وأن المراحل الإعدادية للمنتخب أتت بفوائدها المرجوة ولمسنا ذلك نحن كلاعبين على ارض الواقع."

وتابع "نرغب في الظهور بمستوى أفضل أمام أوروجواي حتى نطمئن الشارع الرياضي السعودي على مستوى الأخضر" خصوصا مع قرب مشاركة الفريق أيضا في نهائيات كأس آسيا 2015 باستراليا.

وقد استبعد الاسباني خوان رامون لوبيز كارو مدرب المنتخب السعودي سلمان الفرج لاعب وسط الهلال من تشكيلة المنتخب للإصابة.

ويعد الفرج ثالث لاعب يتم استبعاده من معسكر المنتخب الذي سيلاقي أوروجواي بعد استبعاد سعود كريري قائد المنتخب وإبراهيم غالب لاعب النصر للإصابة أيضا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com