إقالة ميدو وحازم إمام من تدريب الزمالك المصري
إقالة ميدو وحازم إمام من تدريب الزمالك المصريإقالة ميدو وحازم إمام من تدريب الزمالك المصري

إقالة ميدو وحازم إمام من تدريب الزمالك المصري

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، إقالة الجهاز الفني للفريق للفريق كاملا، بقيادة أحمد حسام "ميدو "، مع الإبقاء فقط على محمد صلاح، المدرب العام، لقيادة الفريق فنيا لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

واستغل الأهلي سرعة مالك إيفونا ورمضان صبحي ليفوز 2-صفر على غريمه الزمالك، حامل اللقب، في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء

ورفع الأهلي رصيده إلى 38 نقطة في صدارة المسابقة بفارق سبع نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

ولم يستطع الزمالك بقيادة مدرب مصري في الفوز على الأهلي منذ عام 1994 منذ فعلها مع الراحل محمود الجوهري.

وترصد إرم نيوز أبرز أسباب فوز الأهلي السهل على الزمالك:

أزمات الزمالك

الزمالك تأثر بشكل واضح بسوء الإعداد لمباراة القمة، سواء بإثارة أزمة بلا معنى، هي مشكلة الاعتراض على ملعب اللقاء، رغم أن الأهلي يقيم مبارياته في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الأزمات الإدارية وإثارة الجدل بخصوص مستقبل أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني، أثر على نفسيات لاعبي الفريق الأبيض وأدائهم الفني داخل المستطيل الأخضر.

فارق الثقة

الأهلي يملك فارقًا رائعًا من الثقة على حساب الزمالك في ظل توالي الانتصارات، بعكس لاعبي الفريق الأبيض الذين افتقدوا الثقة في اللقاء.

ونجح الأحمر في فرض سيطرته بفضل ثقة لاعبيه على مدار شوطي اللقاء رغم تأخر التقدم.

الكرة الجماعية

الأهلي يقدم كرة جماعية، وهو السبب الأكثر تأثيرًا في فوز الفريق الأحمر بعكس الزمالك، الذي يقدم كرة عشوائية مع المدرب أحمد حسام "ميدو".

غيابات مؤثرة

لا شك أن غيابات لاعبي الزمالك المؤثرة وعلى رأسهم طارق حامد نجم الوسط للإصابة، لعبت دورًا كبيرًا في تحقيق الفوز للأهلي، لافتقاد الفريق الأبيض صاحب الرئات الثلاث طارق حامد، بجانب البوركيني محمد كوفي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com