4 أسباب تنذر بحروب جديدة بين الأهلي والزمالك
4 أسباب تنذر بحروب جديدة بين الأهلي والزمالك4 أسباب تنذر بحروب جديدة بين الأهلي والزمالك

4 أسباب تنذر بحروب جديدة بين الأهلي والزمالك

بعد أن هدأت الأوضاع بين الأهلي والزمالك، على المستويين الجماهيري والإداري في الفترة الماضية، يبدو أن العلاقات ستعود للتوتر، والحرب بين القطبين ستشتعل مجدداً في الأيام القادمة.

الأهلي والزمالك في طريقهما لتجدد الأزمات بينهما وإشعال جديد لنار الفتنة بين القطبين.

وترصد شبكة إرم الإخبارية الأسباب التي تنذر بحروب جديدة بين الأهلي والزمالك.

عودة "خناقة الحكام"

عادت من جديد الخناقة على تعيين الحكام والمجاملات، بعد أن أكد محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلي، أن لجنة الحكام تجامل الزمالك في أكثر من واقعة، بعد أن سخر من تعيين الحكم محمد الحنفي لمباراة المصري، واعتبره زملكاوياً، مما جعل مرتضى منصور، رئيس الزمالك، يرد عليه ويؤكد أن محمود طاهر رئيس الأهلي يقوم بتعيين حكام الفريق الأحمر حالياً.

شكوى مؤمن زكريا

تعتبر شكوى مؤمن زكريا لاعب الأهلي المنضم من الزمالك، أحد الأسباب التي ستساهم في إشعال الحرب بين القطبين.

مؤمن يطالب بالحصول على مبلغ 1.5 مليون جنيه، مستحقاته المتأخرة من ناديه السابق الزمالك، وقدم شكوى لاتحاد الكرة للحصول على مستحقاته.

أزمات الصفقات

تبقى أزمات الصفقات الجديدة عاملاً آخر يهدد بإشعال الحرب بين الناديين، خاصة بعد التصريحات النارية التي أدلى بها مرتضى منصور، بأنه سيفاوض أي لاعب يطلبه الأهلي، بل وسيحصل على توقيعه، مما يؤكد أن الصدام قادم لا محالة بين القطبين.

صراع القمة

صراع القمة الحالي في الدوري يتسبب في إشعال المنافسة، التي قد تتطور للحرب بين الناديين، في ظل رغبة الزمالك في استعادة الدوري بعد غياب 11 عاماً، بينما يأمل الأهلي في الاحتفاظ باللقب لموسمه التاسع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com