الزمالك يكثف مفاوضاته لضم مؤمن بشكل نهائي

الزمالك يكثف مفاوضاته لضم مؤمن بشكل نهائي
المصدر: إرم - (خاص) من محمود الشريف

طلب أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الزمالك ضرورة حسم تحويل عقد اللاعب مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق من إعارة إلى بيع نهائي وقبل دخول أي نادي آخر للحصول على خدمات اللاعب وخاصة الغريم التقليدي للزمالك وهو النادي الأهلي.

وقدم ميدو تقريراً لمجلس الإدارة فيه توصية بضرورة التفاوض مع إدارة نادي إنبي لحسم الصفقة خاصةً بعدما أصبح اللاعب أحد الأعمدة الرئيسية للفريق.

ويقود المفاوضات عضو مجلس إدارة الزمالك ومدرب حراس المرمى السابق الكابتن أحمد سليمان بالتعاون مع عضو مجلس الإدارة أحمد مرتضى منصور وذلك مع رئيس نادى إنبي المهندس ماجد نجاتي والذي رفض أي محاولات للتفاوض من أجل ضم اللاعب بشكل نهائي في هذا التوقيت.

وجاء رفض رئيس إنبي صادماً لمسؤولي الزمالك وأشعرهم بالقلق بأن إدارة إنبي تنوي عدم تجديد الإعارة للاعب.

وأكد مصدر خاص داخل إدارة نادي إنبي أن المستوى الذي ظهر عليه اللاعب مع الزمالك كان أحد الأسباب التي دعت إدارة النادي للإنتظار إلى نهاية الموسم خاصة وأن النادي سيحق له استعادة اللاعب في حالة خروج الزمالك من دورى أبطال أفريقيا وهو الوقت الذي سيبدأ فيه إنبي التفاوض مع أي نادي يرغب في ضم اللاعب بما فيهم الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن إدارة النادي تعكف لتسويق اللاعب في أوروبا للحصول على أكبر استفادة مادية من بيع اللاعب ولتكرار تجربة صالح جمعة وعبد الله جمعة ومحمود عبد المنعم كهربا وهي السياسة التي يتبعها النادي بتسهيل احتراف اللاعبين في أوروبا ووضع شروط في عقود اللاعبين للاستفادة المادية الكبيرة مستقبلاً في حال انتقالهم من أنديتهم إلى أندية جديدة بالإضافة إلى الاستفادة المادية الكبيرة التي تنتج عن بيعهم مباشرة لأي نادٍ أوروبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث