ميدو يجهّز قائمة المطرودين في الموسم الجديد

ميدو يجهّز قائمة المطرودين في الموسم الجديد
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمود الشريف

قدم المدير الفني لنادي الزمالك، أحمد حسام ميدو، قائمة مبدئية باللاعبين الذين يرغب في الاستغناء عنهم نهاية الموسم الحالي، لعدم الاستفادة من قدراتهم الفنية في مباريات الفريق بالدوريين المصري وأبطال أفريقيا.

وتضم القائمة إسلام عوض لاعب وسط الفريق ذا الـ 26 عاما، الذي انضم إلى نادي الزمالك قادما من إنبي تحت قيادة فنية للمعلم حسن شحاته، في صفقة تخطت حاجز السبعة ملايين ونصف المليون جنيه، ولم يظهر عوض مع الزمالك في السنوات الماضية، ولم يكن له دور مؤثر مع أي مدير فني.

و عرض اللاعب للبيع للاستفادة من عائد بيعه، إضافة الى توفير المستحقات التى يحصل عليها سنويا والتي تقدر بـ 3 ملايين حنيه في الموسم الواحد.

أما اللاعب الثاني فهو أحمد جعفر مهاجم الفريق وهدافه في السنوات الماضية، صاحب الـ 28 عاما، ورغم أن اللاعب هو الهداف الأول للنادي حيث أحرز أكثر من 40 هدفا في البطولات كافة، إلا أن ميدو لم يعتمد على جعفر كثيرا واستبعده من المباريات الأخيرة وهو ما دفع اللاعب إلى اتخاذ قرار الرحيل عن الزمالك مع نهاية الموسم الحالي.

اللاعب الثالث هو أحمد سمير، الظهير الأيسر للفريق ولاعب وادي دجلة وليرس البلجيكي سابقا، والذي قدم مستويات مميزة مع نادي الزمالك الأعوام الماضية، ورغم ظهوره بشكل جيد مع الزمالك هذا الموسم وتقديمه مباريات مميزة، إلا أن ميدو استبعده من حساباته الفترة الماضية وقرر الاستغناء عنه وقرر الاعتماد على محمد عبد الشافي ظهير الفريق إضافة الى الوافد الجديد أحمد سمير فرج والقادم من ليرس البلجيكي، وهو ما دفع سمير لطلب الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

اللاعب الرابع هو سعيد قطة الذي لم يلعب مع الفريق مباراة واحدة كاملة حتى الآن، ورغم انضمامه إلى نادى الزمالك في عام 2011 قادما من نادي كاسكادا، إلا انه لم يحصل على فرصته حتى الآن ولم يستطع أن يثبت نفسه مع مدربي الفريق منذ حسن شحاته، لذا طلب ميدو من إدارة الزمالك البحث عن عروض للتخلص من اللاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث