اتحاد الكرة المصري يسعى  لإقامة الدورة الرباعية بحضور الجماهير
اتحاد الكرة المصري يسعى لإقامة الدورة الرباعية بحضور الجماهيراتحاد الكرة المصري يسعى لإقامة الدورة الرباعية بحضور الجماهير

اتحاد الكرة المصري يسعى لإقامة الدورة الرباعية بحضور الجماهير

دخل مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم في أحاديث مباشرة مع وزير الدولة لشؤون الرياضة والشباب المهندس خالد عبد العزيز من أجل التفاوض مع وزارة الداخلية المصرية لإعادة الجمهور المصري في الدورة الرباعية التي سيتحدد من خلالها بطل الدوري العام للموسم 2013 /2014.

وتحدث رئيس الاتحاد جمال علام مع الوزير خالد عبد العزيز لبحث طريقة مع وزارة الداخلية ووزارة الدفاع لعودة الجماهير في المباريات الأخيرة للدوري.

وأكد مصدر خاص بالاتحاد المصري لكرة القدم أن عبد العزيز وعد علام بدراسة الأمر مؤكدا له أنه سيعرض الأمر على كل من وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم من أجل تأمين المباريات من الخارج فقط، فيما يترك التأمين من الداخل إلى وزارة الدفاع، على الملاعب الخاصة بالجيش المصري مع الحصول على وعود مباشرة من قائدي روابط "الالتراس" في مصر بعدم إثارة الشغب.

وكانت وزارة الداخلية منعت حضور الجماهير للمدرجات بشكل نهائي بعد الشغب الذي حصل بين جماهير "التراس أهلاوي" والداخلية في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com