الأهلي يصطدم بالدفاع المغربي في الكونفدرالية

الأهلي يصطدم بالدفاع المغربي في الكونفدرالية
المصدر: إرم - (خاص) من إبراهيم السيد

القاهرة – سيلتقي الأهلي المصري بطل أفريقيا مع الدفاع الحسني الجديدي المغربي وفقاً لما أسفرت عنه قرعة الدور الرابع في كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الثلاثاء.

وبعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا مرتين متتاليتين، اضطر الأهلي إلى الانتقال للعب في مسابقة كأس الاتحاد الأقل قوة عقب خسارته في دور الستة عشر أمام أهلي بنغازي الليبي.

وسيكون الأهلي مطالباً باجتياز عقبة الدفاع الحسني الجديدي من أجل التأهل لدور الثمانية (دور المجموعتين) وحينها يمكن أن يبدأ التفكير في أن يصبح أول فريق مصري يحرز لقب هذه المسابقة بعد خروج الإسماعيلي ووادي دجلة من الدور الثالث هذا الموسم.

ووضعت القرعة فريق النجم الساحلي التونسي الفائز باللقب ثلاث مرات في مواجهة مع هورويا الغيني الذي ودع المسابقة الأقوى على يد فريق تونسي آخر هو الصفاقسي الذي أحرز لقب كأس الاتحاد العام الماضي.

أما البنزرتي التونسي فسيلعب في الدور الرابع لكأس الاتحاد مع نيكانا رد ديفلز الزامبي الذي خسر 5-0 أمام الزمالك في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدوري الأبطال.

وفي مواجهة بين فريقين من مالي سيلعب ريال باماكو مع جوليبا الذي بلغ النهائي في 2012 قبل أن يخسر أمام ليوبار الكونغولي الذي سيواجه ميدياما الغاني.

وفي مباريات أخرى، سيلتقي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي مع أسيك من ساحل العاج وكوتون سبور الكاميروني مع بترو أتليتيكو الأنغولي وسيوي سبور من ساحل العاج مع بايلسا النيجيري.

وستقام مباريات الذهاب على ملاعب الأندية القادمة من دوري الأبطال أيام 18 و19 و20 أبريل/نيسان الجاري، بينما تقام مباريات الإياب بعدها بأسبوع واحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث