بسبب إهانته مرتضى والبدري.. إعفاء رئيس بعثة الفيصلي الأردني من مهامه في القاهرة

بسبب إهانته مرتضى والبدري.. إعفاء رئيس بعثة الفيصلي الأردني من مهامه في القاهرة

قرر نادي الفيصلي الأردني، إعفاء بكر العدوان رئيس بعثة الفريق المشاركة في البطولة العربية، من مهام عمله، بعدما انتقد كلًا من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وحسام البدري المدير الفني للأهلي المصري.

وحل بكر العدوان رئيس بعثة الفيصلي الأردني اليوم الأحد ضيفا في أحد البرامج التلفزيونية الفضائية بمصر، وانتقد مرتضى منصور رئيس الزمالك، بسبب سياسته في تغيير المدربين، كما وصف حسام البدري المدير الفني للأهلي بالمدرب الفاشل.

وأصدر النادي الفيصلي بيانًا قال فيه إنه “يؤكد اعتزازه بالعلاقات المتميز مع الأهلي والزمالك.. ما صدر من تصريحات غير مسؤولة أطلقها رئيس وفد النادي الفيصلي في بطولة الأندية العربية لبعض وسائل الإعلام الرياضية المصرية وأساء خلالها لبعض رموز الكرة في مصر الشقيقة، أنها تعبر عن رأيه الشخصي ولا تمثل رأي إدارة النادي الفيصلي.”

وأضاف النادي الأردني في بيانه أن ” مرتضى منصور أحد أبرز رموز الكرة في مصر الشقيقة الذي ساهم ولا يزال بالتطوير اللافت الذي سجله فريق الزمالك العريق على كافة الأصعدة المحلية والعربية والإفريقية حتى غدا الزمالك واحدا من قلاع الكرة التي يفتخر بها النادي ويعتز.”

وعن حسام البدري قال النادي الأردني: “له وصلات وجولات على مستوى الكرة المصرية والإفريقية وهو أحد أبناء النادي الأهلي الذي نحن نعتز بها في النادي الفيصلي.”

يذكر أن الفيصلي الأردني سيفتتح مبارياته في البطولة العربية أمام الأهلي يوم السبت 22 يوليو على ملعب السلام بالقاهرة.