فيديو .. ماذا قال منصور عقب فوزه برئاسة الزمالك؟

المصدر: القاهرة- (خاص) من مروان أبو زيد ومحمود صبري

قال المستشار مرتضى منصور، الفائز برئاسة نادي الزمالك، أنه سيقعد جلسة مع وزير الداخلية المصري اللواء محمد إبراهيم لحل أزمة حضور الجماهير للمباريات، واعدا “الألتراس” بعودتهم إلى المدرجات.

وعلق منصور، على فوزه:”بشكر ربنا أنه رجعلي حقي، وحق الأعضاء الي أنتخبوني بعد تسعة أعوام، فصندوق الانتخابات كشف عن إرادة الأعضاء الحقيقية، حيث أن النادي تعرض للدمار إنشايا، ورياضايا، وأمنيا طوال الفترة الماضية”.

وأضاف في حوار مع فضائية “سي بي سي تو”، أنه يطلب من كمال درويش التعاون مع المجلس المنتخب من أجل مصلحة الزمالك، مؤكدا على أن عودة الأمن للنادي سيكون على رأس أولوياته خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أنه سيسعى جاهدا لأخذ موافقة وزارة الداخلية على حضور الجمهور لمباراة الزمالك، ونكانا رد ديلفز يوم الأحد المقبل.

ووعد منصور الألتراس بعودتهم للمدرجات من جديد، وفتح صفحة جديدة بين وزارة الداخلية والجماهير، مشيرا إلى أنه سيعقد جلسة مع وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم لحل أزمة حضور الجماهير.

ووجه رسالة إلى الألتراس قائلا:” لازم هنقعد مع بعض، ولازم هتقعدوا مع قيادات الداخلية، ونبدأ كلنا صفحة جديدة، ونروح كلنا المدرجات ونفرح، ده شباب كان منور المدرجات، ملوش دعوة بالسياسة، إطلع من باب المدرجات روح الحزب إلي يعجبك، لكن جوه المدرج رياضة بس”.

وحسم منصور الصراع على مقعد رئاسة نادي الزمالك، بعد منافسة شرسة مع الرئيس السابق، كمال درويش، ورؤوف جاسر، لتعلن قيادته للنادي حتى العام 2018.

وفاز منصور بعد أن حصل على 6412 صوتًا، متفوقًا على منافسه درويش، الذي حصل على 4503 صوتًا، فيما حسم مقعد نائب الرئيس أحمد جلال إبراهيم السباق، بعد حصوله على 8872 صوتًا.

وعلى مقاعد العضوية فوق السن، حسم أحمد سليمان الصراع بحصوله على 8442 صوتًا، ومصطفى عبد الخالق بـ 6500، وهاني شكري بـ 7235صوتًا، وهاني زادة بـ 6197 صوتا، ورحاب أبورجيلة بـ 5803 أصوات.

وعلى مقاعد العضوية تحت السن، فاز مصطفى سيف العماري بـ 8275 صوتا، وأحمد مرتضى منصور بـ 7615 صوتًا، وشريف منير بـ 6761 صوتا، فيما فاز بمقعد أمانة الصندوق، حازم ياسين بـ 7883 صوتًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث