المقاصة يتعادل مع الانتاج الحربي في الدوري المصري
المقاصة يتعادل مع الانتاج الحربي في الدوري المصريالمقاصة يتعادل مع الانتاج الحربي في الدوري المصري

المقاصة يتعادل مع الانتاج الحربي في الدوري المصري

القاهرة - أخفق مصر المقاصة في الحفاظ على تقدمه مرتين أمام ضيفه الانتاج الحربي ليتعادلا 2-2 الخميس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تقدم المقاصة بهدف في الدقيقة 31 عن طريق حسين السيد الذي انطلق بالكرة قبل أن يرسلها في الزاوية اليسرى لمرمى نادر سعد.

وأدرك الانتاج الحربي التعادل قبل نهاية الشوط الأول بتسع دقائق عن طريق أحمد سعيد "ميدو" من ركلة جزاء.

وأضاف سامح العيدروس الهدف الثاني للمقاصة في الدقيقة 69 بعد أن تلقى عرضية متقنة من حسين السيد وضعها مباشرة في الشباك.

وتمكن البديل محمد مجدي طلبه من إدراك التعادل مجدداً للانتاج الحربي في الدقيقة 84 من ضربة رأس في الزاوية اليمنى لمرمى رمزي صالح.

ورفع المقاصة رصيده إلى 16 نقطة وواصل احتلال المركز الخامس بالمجموعة الأولى فيما رفع الانتاج رصيده إلى تسع نقاط ولا يزال في المركز الأخير.

وتقاسم الفريقان المباراة وتبادلا السيطرة على بعض فتراتها ولاحت للمقاصة فرصتين متتاليتين الأولى بعد سبع دقائق مرت على يسار نادر سعد حارس الانتاج الحربي والثانية بعد عشر دقائق عندما فشل أحمد السيد في استقبال عرضية برأسه في مرمى الانتاج ليحولها الدفاع إلى ركنية.

وسدد محمد أبو العلا لاعب الانتاج كرة قوية قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق علت عارضة صالح حارس المقاصة.

وأنقذ سعد حارس الانتاج فرصة هدف للمقاصة من تسديدة رامي عادل الصاروخية من ركلة حرة مباشرة حولها إلى ركنية في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة الأولى تعادل الجونة مع ضيفه الداخلية بدون أهداف ليرتفع رصيد الداخلية إلى 14 نقطة ويتقدم للمركز السادس بينما رفع الجونة رصيده إلى 12 نقطة ولا يزال في المركز التاسع.

ويتصدر سموحة المجموعة الأولى برصيد 26 نقطة بفارق أربع نقاط عن المقاولون والاتحاد صاحبي المركز الثاني وبفارق سبع نقاط عن الأهلي آخر حامل للقب صاحب المركز الرابع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com