ألفا مشجع في إياب الأهلي المصري وأهلي بنغازي الليبي

ألفا مشجع في إياب الأهلي المصري وأهلي بنغازي الليبي

القاهرة – أعلن النادي الأهلي المصري لكرة القدم، الجمعة، عن حصوله على موافقة أمنية بشأن حضور ألفي مشجع لمباراته أمام أهلي بنغازي الليبي في إياب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وذكر الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت، أن المباراة ستقام السبت المقبل على ملعب الجونة بالغردقة (شرق) بحضور ألفي مشجع بعد الحصول على الموافقة الأمنية .

وانتهت مباراة الذهاب في وقت سابق اليوم بفوز أهلى بنغازى بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت على ملعب الشاذلى زويتن بتونس.

وسيكون الأهلي مطالبا بالفوز بأكثر من هدف للتأهل إلى ربع النهائي (دوري المجموعات)، بينما سيكفي أهلي بنغازي التعادل أو الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب للتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وكانت الداخلية المصرية قد أعلنت في نهاية الشهر الماضي عدم حضور الجماهير لأي مباراة محليا وأفريقيا حتى نهاية الموسم الحالي.

جاء ذلك عقب مباراة كأس السوبر الأفريقي بين فريقي الأهلي المصري والصفاقسي التونسي التي جرت يوم 20 فبراير/ شباط الماضي، وشهدت اشتباكات بين رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري (ألتراس أهلاوي) وقوات الأمن في ملعب القاهرة الدولي (شرقي العاصمة)، مما أدى إلى سقوط إصابات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث