ميدو يتجه إلى تثبيت تشكيلة الزمالك بداية من لقاء المصري

ميدو يتجه إلى تثبيت تشكيلة الزمالك بداية من لقاء المصري

القاهرة – قال أحمد حسام “ميدو” مدرب الزمالك انه سيتجه الى تثبيت تشكيلة فريقه في المرحلة القادمة بداية من مباراته مع المصري البورسعيدي الاثنين المقبل في المجموعة الثانية من دوري مصر الممتاز لكرة القدم.

وواجه ميدو الذي تولى مسؤولية الزمالك خلفا لحلمي طولان في يناير كانون الثاني الماضي انتقادات في الفترة الأخيرة بسبب اعتماده على سياسة التناوب بين لاعبي الفريق.

وقال ميدو انه حرص منذ توليه المهمة على منح الفرصة لجميع لاعبي الفريق باستثناء محمد سعيد “قطة” والذي لم يشارك في المباريات الرسمية.

وأشار ميدو المهاجم السابق للزمالك ومنتخب مصر إلى انه سيسعى لمنح قطة فرصة للمشاركة لبعض الوقت في المباريات المقبلة وفقا للظروف.

وقال ميدو في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة “هناك مجموعة من اللاعبين حصلت على الفرصة الكاملة في المرحلة الماضية.”

وأضاف “من أثبت نفسه للجهاز الفني سينضم الى التشكيلة الأساسية بينما من لم يتمكن من اثبات جدارته لن يحصل على الفرصة مجددا قبل فترة طويلة.”

وتابع “المرحلة المقبلة تتطلب تثبيت التشكيلة والوصول للشكل المثالي للفريق الأبيض.”

ويدرك ميدو مدى صعوبة مواجهة المصري الذي لم يعرف الطريق الى الفوز في اخر ثلاث جولات.

وقال ميدو “المباراة أمام المصري ستكون في غاية الصعوبة نظرا لأنها أمام فريق متميز يمتلك مدربا على أعلى مستوى مثل أنور سلامة.”

ويحتل الزمالك المركز الرابع في مجموعته برصيد 15 نقطة من تسع مباريات بفارق الأهداف وراء وادي دجلة صاحب المركز الثالث والذي خاض عشرة لقاءات بينما يأتي المصري في المركز الثامن وله 13 نقطة.

ويتصدر بتروجيت ترتيب المجموعة وله 21 نقطة من 11 مباراة متقدما بنقطتين على الاسماعيلي صاحب المركز الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث