الاتحاد الاسكندري يفوز ويواصل الضغط على سموحة

الاتحاد الاسكندري يفوز ويواصل الضغط على سموحة

القاهرة – واصل الاتحاد السكندري الحفاظ على سجلة الخالي من الهزائم في المجموعة الأولى من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما سجل هدفا قبل النهاية ليهزم ضيفه الرجاء 1-0 الإثنين.

وجاء الهدف الوحيد عن طريق أحمد شرويدة في الدقيقة 85، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 21 نقطة ويظل في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف غريمه المحلي سموحة المتصدر، فيما توقف رصيد الرجاء عند تسع نقاط في المركز التاسع.

وبفضل هدف في الدقيقة الأولى تغلب البطل السابق المقاولون العرب على ضيفه إنبي بنفس النتيجة في نفس المجموعة.

وأحرز المقاولون الفائز باللقب في 1983 هدفه الوحيد عن طريق محمد سالم بعد ثوان من البداية، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة محتلاً المركز الثالث وتفصله نقطة واحدة وراء الاتحاد، وتوقف رصيد إنبي عند 11 نقطة في المركز السابع.

وفجر المنيا مفاجأة جديدة في المجموعة الثانية، بعد أن كرر الفوز على ضيفه حرس الحدود بثلاثة أهداف نظيفة.

وكان المنيا قد فاز في الجولة الأولى من الموسم على مضيفه حرس الحدود 2-1.

تقدم المنيا بهدف محمود قاعود في الدقيقة 31 من هجمة مرتدة سريعة، قبل أن يضيف عمرو عثمان الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 66 من ركلة جزاء.

وأضاف إسلام رشدي الهدف الثالث للمنيا في الدقيقة 71 من تسديدة قوية.

وأكمل حرس الحدود المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد طارق أبو العز في الدقيقة 65 لإرتكابه خطأ ضد قاعود داخل المنطقة تسبب في ركلة الجزاء، وكان حرس الحدود قد أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 39.

ورفع المنيا رصيده إلى ثماني نقاط لكنه بقي في المركز الأخير، فيما توقف رصيد الحدود عند 15 نقطة في المركز الثالث للمجموعة الثانية التي يتصدرها بتروجيت قبل لقائه مع طلائع الجيش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث