الكاف ينفي مطالبته بإقامة لقاء الزمالك وكابوسكورب بدون جمهور

الكاف ينفي مطالبته بإقامة لقاء الزمالك وكابوسكورب بدون جمهور
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي ينفي من خلاله أن يكون وراء إقامة لقاء ذهاب الدور الأول من دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك المصري وكابو سكورب الأنغولي دون جمهور، مؤكداً أن الفريق المصري والاتحاد المصري للعبة هما وراء القرار وأنهم أخبروه ليبلغه لباقي الأطراف.

وقال الاتحاد الأفريقي رداً على الأخبار المتداولة بشأن منع جمهور الزمالك من حضور اللقاء: “الاتحاد الأفريقي يريد أن يوضح الأسباب التي جعلت لقاء الزمالك وكابوس كورب يُجرى دون جمهور، فلم نفرض ذلك على الفريق المصري لكونه غير معرض لأي عقوبة من طرفنا”.

وأضاف البيان: “بعد مشاورات بين الزمالك والسلطات المصرية والاتحاد المصري لكرة القدم أخبرنا هذا الأخير عبر رسائل عدة أن جميع الأطراف اتفقت على إجراء اللقاء دون جمهور ونحن أخبرنا الطرف المنافس لكوننا مسؤولين عن المسابقة ولا علاقة لنا بالقرار ولا نتدخل في الشؤون الأمنية للبلد”.

وسيفتح رد الاتحاد الأفريقي النار على الاتحاد المصري لكرة القدم، لكون جماهير الزمالك منعت من دخول الملعب واشتبكت مع قوات الأمن، كما ادعى الاتحاد المصري أن اللقاء يجرى دون جمهور بأوامر من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث